هذا ما حققته الحلقة الأولى من مسلسل "كلبش".. توقعات أمير كرارة صحيحة بنسبة 100%

هذا ما حققته الحلقة الأولى من مسلسل "كلبش".. توقعات أمير كرارة صحيحة بنسبة 100%

شريف جمال | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2018 تاريخ النشر: الخميس ، 17 مايو 2018 - 15:48 | آخر تحديث: الخميس ، 17 مايو 2018 - 21:57
أمير كرارة في "كلبش 2" أمير كرارة في "كلبش 2"
يبدو أن أمير كرارة كان واثقا من نجاح الجزء الثاني لمسلسله "كلبش 2"، وبالتحديد فيما يتعلق بالحلقة الأولى من العمل، والتي قال إنها ستنال إعجاب الجمهور.

لمعرفة مواعيد عرض مسلسلات وبرامج رمضان 2018 ادخل على دليل التلفزيون

لمشاهدة حلقات مسلسلات وبرامج رمضان ادخل على شاشة رمضان 2018

أمير كرارة قال في لقاء منذ عدة أيام مع برنامج The Insider بالعربي، إن الحلقة الأولى من المسلسل ستجبر الجمهور على المكوث في المنزل، لمشاهدتها.

شاهد الحلقة الأولى من مسلسل "كلبش".. اضغط هنا

وأوضح أنه وفريق عمل المسلسل لم يخططوا لجزء ثان، لكن مع النجاح الكبير للجزء الأول ومطالبات الجمهور بتقديم جزء ثاني فعلوا ذلك.




وبالفعل تحققت توقعات أمير كرارة، إذ أنه وفور عرض الحلقة الأولى من العمل، ظهرت ردود فعل كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبح هاشتاج #كلبش2 الأكثر رواجا على تويتر.

الحلقة الأولى حققت في أقل من 24 ساعة على موقع YouTube حوالي 800 ألف مشاهدة – حتى كتابة هذه السطور- ويبدو أن فيفي عبده حرصت على مشاهدة الحلقة الأولى من المسلسل، ونالت إعجابها أيضا، لتغرد قائلة "شابو لباشا مصر"، في إشارة منها للقب الذي يطلق عليه، وأن العمل رائع منذ بدايته.




كما تصدرت الحلقة الأولى قائمة الأكثر رواجا على موقع YouTube في مصر.

ومن أبرز المشاهد التي تفاعل معها الجمهور، مشهد سقوط الطائرة واستشهاد الضابط أثناء السقوط.



الجزء الثاني من مسلسل "كلبش" يشارك فيه بجانب أمير كرارة كل من هيثم أحمد زكى وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد صلاح حسني وأشرف زكي وأحمد حلاوة، وصبحي خليل بجانب أبطال الجزء الأول ومنهم هالة فاخر ومحمود البزاوي دينا فؤاد ريم مصطفى ومحمد لطفي وريم مصطفى وضياء عبد الخالق وانتصار، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.


اقرأ أيضا

بالفيديو- المشهد المحذوف من مسلسل "نسر الصعيد".. الرقابة اعتبرته يتضمن إيحاءات غير لائقة


"الموت والقتل" عنوان الحلقة الأولى لـ 3 مسلسلات رمضانية.. "كلبش 2" يصدم الجمهور

comments powered by Disqus

شريف جمال

5/17/2018 9:57:34 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"