هذا طلب أيتن عامر من جمهورها قبل عرض أولى حلقات مسلسل "أيوب"

هذا طلب أيتن عامر من جمهورها قبل عرض أولى حلقات مسلسل "أيوب"

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2018 تاريخ النشر: الأربعاء ، 16 مايو 2018 - 14:21 | آخر تحديث: الأربعاء ، 16 مايو 2018 - 14:21
أيتن عامر أيتن عامر
يعرض مساء اليوم، الأربعاء 16 مايو، مسلسل "أيوب"، بطولة مصطفى شعبان وأيتن عامر في الساعة الـ 12 منتصف الليل على شاشة قناة "الحياة".

وطلبت أيتن عامر من جمهورها الاستعداد لعرض الحلقة الأولى، خاصة وأنها ستكون قوية للغاية، وطالبتهم بعدم كره دورها في المسلسل.



يجسد مصطفى شعبان خلال العمل شخصية موظف في أحد البنوك يدعى "أيوب"، يتعرض لظلم كبير ويدخل السجن بسبب وقوعه في ورطة أثناء عمله.

وحينما يخرج من السجن يخطط للانتقام ويتحول إلى نصاب كبير، إذ يسرق البنك الذي كان يعمل به، فيما تجسد أيتن عامر دور شقيقته خلال الأحداث، بينما تظهر هنا الزاهد في شخصية ابنة عمته، وسلوى عثمان في دور عمته، كما تجسد الفنانة ميرهان حسين دور زوجته، والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح.

اقرأ أيضا

رمضان 2018- ميرهان حسين عن شخصيتها في "أيوب": من أكتر الشخصيات التي استمتعت بها

comments powered by Disqus

يارا عماد

5/16/2018 2:21:16 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"