بالفيديو- أمير كرارة: عمرو دياب أول من طالب بـ "كلبش 2".. "والحلقة الأولى هتقعد مصر في البيت"

بالفيديو- أمير كرارة: عمرو دياب أول من طالب بـ "كلبش 2".. "والحلقة الأولى هتقعد مصر في البيت"

وائل عادل | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 15 مايو 2018 - 20:55 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 15 مايو 2018 - 21:27
أمير كرارة في "كلبش 2" أمير كرارة في "كلبش 2"
اعترف الممثل المصري أمير كرارة أن فكرة تقديم جزء جديد من مسلسل "كلبش" لم تكن في الحسبان، وأن عمرو دياب كان أول من اقترح عليه هذه الفكرة.

قال أمير كرارة خلال استضافته في لقاء خاص مع الإعلامي عمرو الليثي عبر شاشة "الحياة" إن أحداث الجزء الجديد لا علاقة لها بالجزء الأول وأن القصة مختلفة تماما، كما أشار إلى أن أبطال العمل مختلفين بشكل كبير نظرا لاختلاف القصة.



وعن توقعاته حول ردود الفعل عند عرض "كلبش 2" في رمضان، قال كرارة: "الحلقة الأولى مفاجأة، وأرى أن الحلقة الأولى ربنا أكرمنا بها وأن باهر دويدار كتب حاجة عظيمة. أرى أن الحلقة الأولى ستجعل مصر كلها تبقى في المنزل".

أما عن سبب تقديم جزء جديد من المسلسل قال أمير: "الفكرة لم تكن مطروحة بصراحة، لا أستطيع أن أدعي أن الفكرة كانت مكتوبة على جزأين، كان جزء أول ثم وجدنا أن المسلسل يتحمل إضافة مواضيع إضافية".

وكشف أمير كرارة أن عمرو دياب صاحب الفضل في اقتراح الفكرة، قائلا: "أول مرة سمعت هذه الفكرة كانت من عمرو دياب، قال لي إن المسلسل يجب أن أقدم منه جزء ثاني".

اقرأ أيضا

مؤلف مسلسل "كلبش" يكشف السر وراء لقب "باشا مصر"

شاهد كواليس مسلسل أمير كرارة "كلبش 2".. انفجار سيارات ومطاردات

comments powered by Disqus

وائل عادل

5/15/2018 9:27:00 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"