بالفيديو- هل نجح رامي مالك في اقناعك بأنه أسطورة الروك فريدي ميركوري؟

بالفيديو- هل نجح رامي مالك في اقناعك بأنه أسطورة الروك فريدي ميركوري؟

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 15 مايو 2018 - 20:35 | آخر تحديث: الأربعاء ، 16 مايو 2018 - 1:2
رامي مالك في شخصية فريدي ميركوري رامي مالك في شخصية فريدي ميركوري
طرحت 20th Century Fox الإعلان الدعائي الأول لفيلم Bohemian Rhapsody، وهو الفيلم الذي يتحول فيه الممثل الأمريكي من أصل مصري رامي مالك إلى أسطورة الروك فريدي ميركوري.

الفيلم يرصد قصة صعود فرقة Queen الإنجليزية، إحدى الفرق الأكثر نجاحا في تاريخ موسيقى الروك منذ العام 1970، والمؤلفة من المطرب البريطاني فريدي ميركوري، وعازف الجيتار برايان ماي، وعازف الإيقاع روجر تايلور، وعازف الباص جيتار جون ديكون، وصولا لجولتهم الشهيرة Live Aid قبل وفاة فريدي ميركوري بـ 6 أعوام من مضاعفات مرض الإيدز، حيث يرصد الفيلم معاناة فريدي مع المرض أيضا.



الفيلم لا يرتكز على قصة صعود الفرقة فحسب ولكنه لتكريم أسطورة الروك فريدي ميركوري أيضا، وبالطبع لا يقتصر على ظهور مالك بأقرب صورة لأسطورة الروك، بل يتعلق الأمر بالغناء أيضا حيث يجمع الفيلم بين صوت مالك وتسجيلات ميركوري ودمجها على حد سواء باستخدام تقنيات حديثة لصدور الفيلم بصورة لائقة.

ويشارك إلى جانب رامي مالك كلا من مايك مايرز وجوزيف مازيلو و جويليم لي و بن هاردي وغيرهم من النجوم.

وحسبما ذكرت صحيفة The Independent، تولى براين سينجر، صاحب سلسلة أفلام X-Men إخراج الفيلم في البداية، ولكن تم طرده لاحقا بسبب سلوكياته غير اللائقة في موقع التصوير، ليحل محله دكستر فليتشر لاستكمال الفيلم.

اقرأ أيضا

رامي مالك يجسد حياة أسطورة الروك فريدي ميركوري وصراعه مع الإيدز

صورة- هكذا تحول رامي مالك إلى أسطورة الروك فريدي ميركوري

comments powered by Disqus

مروة لبيب

5/16/2018 1:02:13 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"