تعرف على خريطة برامج قناة "الناس" لرمضان 2018

تعرف على خريطة برامج قناة "الناس" لرمضان 2018

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 15 مايو 2018 - 14:35 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 15 مايو 2018 - 14:35
شعار قناة الناس شعار قناة الناس
أعلن المسئولون في قناة "الناس" الفضائية الشكل النهائي لخريطة القناة خلال شهر رمضان المقبل.

وتتضمن الخريطة عدد من برامج البث المباشر على الهواء، وبرامج تسجيلية يقدمها نخبة كبيرة من مذيعين القناة بالإضافة إلى عدد كبير من الشيوخ والفقهاء المتخصصين في الدين والشريعة الإسلامية.

وتتضمن البرامج المباشرة 7 برامج مختلفة وهي برنامج "فتاوى الناس" من تقديم كل من حسن الشاذلي وشريف فؤاد وأحمد عتابي، يستضيف مجموعة من أمناء الفتوى بدار الإفتاء، ويتناول أحكام الشريعة والرد على اسئلة المشاهدين، ويذاع في الساعة الرابعة ونصف عصرا.

"مع التلاوة" تعليم أحكام قراءة القران الكريم بطريقة علمية وصحيحة، ويتلقى مداخلات هاتفية مع المشاهدين، ويذاع يوميا في الثالثة ونصف عصرا، وهو من تقديم عماد الدين عبد الخالق.

"مع الناس" من السبت إلى الثلاثاء وهو من نوعية برامج الـ"توك شو"، يناقش القضايا الاجتماعية والدينية ويتضمن فقرة إخبارية، وهو من تقديم كل من حسن الشاذلي وشريف فؤاد وأحمد عتابي ويذاع فى العاشرة مساء.

"الطريق إلى الله" من تقديم حسن الشاذلي، ويتناول التصوف والأخلاق سلوكيات ويذاع كل يوم أربعاء في العاشرة مساء، و"علامة استفهام" برنامج اجتماعي يجيب على اسئلة المشاهيدن فيما يتعلق بالأسرة والدين وكل ما يهم الشارع المصري، وهو من تقديم دكتورة عطيات صادق، ويذاع كل يوم خميس في العاشرة مساء، و"تحياتى" تقديم نشوى الحوفي وهو برنامج اجتماعي يعرض كل يوم جمعة العاشرة مساء.

"هتجوز" يهدف إلى التواصل مع الشباب من الجنسين المقبلين على الخطوبة والزواج، ويتناول كل ما له علاقة بالبيت المسلم والزواج، ويرد على استفسارات المتصلين، ويذاع يومي الجمعة والسبت، وهو من تقديم دكتور محمد وهدان، ويذاع في الثالثة عصر.

أما البرامج المسجلة فتشمل 20 برنامجا مختلفا وهما: "دعاء النبي" من تقديم الدكتور مجدي عاشور مستشار المفتي، ويذاع يوميا فى السادسة مساء، و"ما يروية عن رب العزة" يعمل على شرح الأحاديت القدسية، تقديم الكتور أحمد عمرو هاشم، ويذاع يوميا في الثامنة مساء، "بيان للناس" يجيب على الاستفسارات المتعلقة بالقران الكريم، من تقديم الشيخ محمد إبراهيم، ويذاع يوميا في الثامنة وربع مساء.

"خديجة رضى الله عنها" يعرض السيرة العطرة لأم المومنين خديجة بنت خويلد، تقديم نادية عمارة، ويذاع يوميا في السادسة مساء، "إسلامنا يالمصري" تقديم عمرو الورداني، ويذاع كل يوم جمعة في الرابعة عصرا.

"رمضان بعيونهم" تقديم علي الكشوطي ويذاع يوميا في الخامسة وأربعون دقيقة يتحدث عن عادات وتقاليد الدوال الإسلامية في رمضان، و"عائلة آدم" تقديم الداعية أحمد الطلحي، ويعرض يوميا في السادسة وعشر مساء.

الموسم الثاني من "الدرجة الكاملة" تقديم رنا العايدى يوميا فى الثالثة ونصف، "لعلكم تتقون" تقديم الشيخ عبد الخالق العطيفى يوميا فى السابعة ونصف، "حلى ودنك" تقديم عبد الفتاح مصطفى يوميا فى الحادية عشر مساء.

"سفراء القران" من الاحد للخميس فى الثالثة عصر، "مع المفتى" تقديم شريف فؤاد وفضيلة المفتى شوقى علام يوميا فى التاسعة مساء، "لغة القران" من السبت الى الاربعاء فى الثامنة ونصف مساء، "بلاغة الرسول" تقديم ابراهيم الهدهد الخميس والجمعة فى الثامنة ونصف مساء.

"بقلب سليم" تقديم محمد يحيى ويذاع يوميا في السابعة و45 دقيقىة مساء، و"صوما مقبولا" يذاع يوميا في العاشرة و55 دقيقة،
"حديث رمضان" ويذاع يوميا في التاسعة و55 دقيقة، و"درجات المعرفة "تقديم عمرو خليل، ويذاع يوميا في التاسعة ونصف،
"قواعد العشق للعاشقين" يذاع يوميا في الثانية نصف، و"الكتاب" ويذاع يوميا في الحادية عشر صباحا، بالإضافة إلى "أحاديث الشعراوي".

كلمات متعلقة قناة الناس
comments powered by Disqus

محمد عاشور

5/15/2018 2:35:15 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"