خاص- مجدي الهواري يكشف لـ"في الفن" تفاصيل الجزء الثاني من "الشارع اللي ورانا"..سيحمل هذا الاسم

خاص- مجدي الهواري يكشف لـ"في الفن" تفاصيل الجزء الثاني من "الشارع اللي ورانا"..سيحمل هذا الاسم

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 14 مايو 2018 - 10:32 | آخر تحديث: الأثنين ، 14 مايو 2018 - 10:32
الشارع اللي ورانا الشارع اللي ورانا
يعرض حاليا مسلسل "الشارع اللي ورانا" عبر شاشة قناة CBC دراما، وهو بطولة درة وفاروق الفيشاوي ولبلبة، والذي من المقرر أن تنتهي الحلقة الأخيرة منه يوم الأربعاء المقبل 16 مايو.

قبل انتهاء عرض الجزء الأول كشف مخرج العمل مجدي الهواري لـ FilFan.com، عن تفاصيل الجزء الثاني من المسلسل قائلا:" نعمل حاليا على التحضير للجزء الثاني من "الشارع اللي ورانا"، وهي مفاجأة للجمهور، إذ انتهى المؤلف حاتم حافظ من كتابة عدد كبير من حلقاته"

وأضاف مخرج العمل" الجزء الثاني من المسلسل سيحمل عنوان "عقد الجنة"، وهي قصة متصلة منفصلة عن الجزء الأول، اذ تنتهي حدوتة "نادية" مع الحلقة الأخيرة التي ستعرض يوم الأربعاء"

وتابع: "الجزء الثاني عبارة عن قصة جديدة ستنطلق أحداثها بطريقة ما، وسيتم تقديمها بأسلوب مختلف عن الجزء الأول، ومن المقرر أن يتم البدء تصويره بعد عيد الفطر المقبل".

وبسؤاله عن الأبطال المشاركين في الجزء الثاني قال: "هناك بعض العناصر من الجزء الأول ستستمر في الجزء الثاني، وبعض الابطال سينتهي دورهم من انتهاء قصة "نادية"، وسيتم خلال الفترة المقبلة ترشيح بعض الفنانين للتعاقد معهم لتجسيد الشخصيات في عقد الجنة".

تدور أحداث مسلسل "الشارع اللي ورانا"، حول فتاة تُدعى نادية تجسد دورها درة، في العقد الثالث من عمرها، عاشت لفترة في مصحة نفسية، قبل أن تخرج منها، ويطاردها حلم تظهر فيه يوميًا وهي تذهب إلى بيت قديم يخيفها، وفي نفس الوقت تشعر بوجود رابط بينها وبين هذا البيت.

وقال الهواري في حوار سابق مع FilFan.com :"من ضمن أهداف مشروع المسلسل هو الحديث عن فكرة الخوف من الموت والذي هو في الأساس شيء جميل وانتقال لحياة أخرى، فعلى سبيل المثال لماذا نرتدي الملابس السوداء في العزاء؟ وذلك بالفعل أصابني شخصيا بعقدة منذ طفولتي، فوالدتي توفيت وأنا في التاسعة من عمري، ووقتها كان جميع أقاربي يصرخون بجانبي، وهو ما جعلني حتى الآن اشعر بالانزعاج من الأصوات المرتفعة، وذلك لان ثقافتنا بها الكثير من الأخطاء، ولو عدنا للماضي لوجدنا أن أجدادنا الفراعنة كانوا يلبسون المتوفي أفضل الثياب ويضعون مقتنياتهم الثمينة معه".

مسلسل "الشارع اللي ورانا" من بطولة الفنانة درة، ويشارك فيه كل من نسرين أمين وأحمد حاتم وفاروق الفيشاوي، ولبلبة، وشيرين، وإنجي ابو زيد وهند عبد الحليم ونهى عابدين، المسلسل من تأليف حاتم حافظ وإخراج مجدي الهواري وإنتاج شروق العطار.

اقرأ أيضا

خاص- تعرف على موعد عرض الحلقة الأخيرة من "الشارع اللي ورانا"


محمد هنيدي: هذا سبب عودتي لتصوير "أرض النفاق".. وانتظروه على هذه القنوات

comments powered by Disqus

رحيم ترك

5/14/2018 10:32:36 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"