خاص- تعرف على موعد عرض الحلقة الأخيرة من "الشارع اللي ورانا"

خاص- تعرف على موعد عرض الحلقة الأخيرة من "الشارع اللي ورانا"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 14 مايو 2018 - 0:3 | آخر تحديث: الأثنين ، 14 مايو 2018 - 0:3
مسلسل الشارع اللي ورانا مسلسل الشارع اللي ورانا
يعرض حاليا على شاشة قناة CBC دراما مسلسل "الشارع اللي ورانا" بطولة درة، الذي استطاع جذب الجمهور بعوامل التشويق والإثارة.

وعن القبول الذي ناله المسلسل، صرح مخرج العمل مجدي الهواري لموقع FilFan.com: "سعيد جداً بنجاح الفكرة والمشروع ككل وردود فعل الجمهور الإيجابية التي تلقيتها خاص مع كشف الألغاز التي كانت تدور في الأذهان حول حقيقة الفتيات المتواجدين داخل البيت".

وكشف مجدي الهواري قائلاً: "تنتهي أحداث المسلسل والحدوتة مع الحلقة الـ 45 والأخيرة وستعرض يوم الأربعاء المقبل 16 مايو، وسيكون هناك مفاجآت وحقائق تكتشف خلال الحلقات القادمة المتبقية وخاصة الحلقة الأخيرة التي ستوضح الكثير من الأسرار".

وقال الهواري في حوار سابق مع FilFan.com :"من ضمن أهداف مشروع المسلسل هو الحديث عن فكرة الخوف من الموت والذي هو في الأساس شيء جميل وانتقال لحياة أخرى، فعلى سبيل المثال لماذا نرتدي الملابس السوداء في العزاء؟ وذلك بالفعل أصابني شخصيا بعقدة منذ طفولتي، فوالدتي توفيت وأنا في التاسعة من عمري، ووقتها كان جميع أقاربي يصرخون بجانبي، وهو ما جعلني حتى الآن اشعر بالانزعاج من الأصوات المرتفعة، وذلك لان ثقافتنا بها الكثير من الأخطاء، ولو عدنا للماضي لوجدنا أن أجدادنا الفراعنة كانوا يلبسون المتوفي أفضل الثياب ويضعون مقتنياتهم الثمينة معه".

مسلسل "الشارع اللي ورانا" من بطولة الفنانة درة، ويشارك فيه كل من نسرين أمين وأحمد حاتم وفاروق الفيشاوي، ولبلبة، وشيرين، وإنجي ابو زيد وهند عبد الحليم ونهى عابدين، المسلسل من تأليف حاتم حافظ وإخراج مجدي الهواري وإنتاج شروق العطار.

اقرأ أيضا

بالفيديو- مؤلف "الشارع اللي ورانا" يكشف سر الصراع بين "إلهام" و"شهاب"


لبلبة: كنت سأعتذر عن المشاركة في مسلسل "الشارع اللي ورانا" لكن تراجعت لهذا السبب

comments powered by Disqus

رحيم ترك

5/14/2018 12:03:11 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"