خاص- "كراكيب" هيدي كرم على YouTube في رمضان

خاص- "كراكيب" هيدي كرم على YouTube في رمضان

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 13 مايو 2018 - 16:13 | آخر تحديث: الأحد ، 13 مايو 2018 - 16:13
هيدي كرم هيدي كرم
انتهت الفنانة هيدي كرم من تصوير برنامج ترفيهي جديد يحمل اسم "كراكيب"، والمقرر عرضه في شهر رمضان 2018.

البرنامج من المقرر عرضه على موقع YouTube عبر القناة الخاصة بهيدي كرم، وذلك ابتداء من ثاني أيام شهر رمضان المقبل.

تدور فكرة البرنامج في إطار اجتماعي حول المشاكل التي يتعرض لها كل من الرجل والمراة في حياتهم اليومية، في إطار كوميدي ترفيهي، ومدة الحلقة ستكون 5 دقائق، منقصمة إلى جزئين، الجزء الأول عبارة عن مشهد تمثيلي يتناول فكرة الحلقة، والجزء الثاني مناقشة للفكرة وتحليلها.



وكانت هيدي قد نشرت عبر قناتها أيضا مقطع فيديو شرحت من خلاله سبب تقديما لهذا البرنامج والهدف من ورائه.

ومن ناحية أخرى، فوجئ جمهور الممثلة هيدي كرم في الفترة الأخيرة بنشرها فيديوهات من حياتها الخاصة ويومياتها في منزلها مع والدتها، واطلقت عليها اسم "يوميات هيدي وأم هيدي".

وتظهر هيدي برفقة والدتها أثناء القيام بالأعمال المنزلية سواء تنظيف أو طهي طعام، وآخر ما نشرته الممثلة فيديو لها أثناء اهتمام والدتها بشعرها.

وكشفت هيدي أن والدتها قررت الاهتمام بشعرها بعد أن وجدته مجهدا، لذلك وضعت على شعرها خلطات طبيعية مكونة من الجاز والثوم والصبار ولكنها رفضت الافصاح عن باقي المكونات قائله إنها سر.



يشار إلى أن هيدي شاركت في مسلسل "سابع جار" الذي عرض عبر شاشة cbc، وهو من بطولة دلال عبد العزيز وشيرين ونيكولا معوض وسارة عبد الرحمن ورحمة حسن، وهو من تأليف هبة يسري، التي تشارك في الإخراج مع أيتن أمين ونادين خان.

اقرأ أيضا

صورة- هيدي كرم تحتفل بعيد ميلاد والدتها برفقة أسرتها

بالفيديو- هيدي كرم تكشف كواليس فيديوهاتها مع والدتها

كلمات متعلقة هيدي كرم
comments powered by Disqus

محمد عاشور

5/13/2018 4:13:45 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"