سامح حسين وإدوارد ينتقلان إلي جاردن سيتي من أجل "الرجل الأخطر"

سامح حسين وإدوارد ينتقلان إلي جاردن سيتي من أجل "الرجل الأخطر"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 12 مايو 2018 - 20:46 | آخر تحديث: الجمعة ، 8 يونيو 2018 - 0:42
سامح حسين سامح حسين
انتهي فريق فيلم "الرجل الأخطر" من تصوير بعض المشاهد الخاصة بأستوديو جلال بمنطقة حدائق القبة حيث جمعت هذه المشاهد بين سامح حسين وإدوارد ومارتينا.

ومن المقرر أن تتقل أسرة الفيلم إلى منطقة جاردن سيتي لتصوير بعض المشاهد الخاصة هناك.

فيلم " الرجل الأخطر" كوميدي اجتماعي تشويقي يعتمد على الإثارة والتشويق وهو من بطولة سامح حسين وهالة فاخر وإدوارد ورحمة حسن ومن تأليف جوزيف فوزي ومن إخراج مرقس عادل ومخرج منفذ محمد بدير ومنتج فني مينا فوزي ومدير التصوير مايكل جورجي.

ويعد هذا التعاون الثاني له مع سامح حسين بعد التجربة الأولى في فيلم "بث مباشر" الذي عرض في موسم عيد الأضحى الماضي.

جدير بالذكر أن آخر أفلام سامح حسين هو "بث مباشر" الذي شارك به في موسم أفلام عيد الأضحى، ولم يحقق إيرادات كبيرة، على الرغم من أن كثيرين أشادوا به وبسامح حسين.

ورد سامح حسين على ضعف الإيرادات قائلا إنه يعتمد على تقديم أفلام تعيش مع الجمهور، وأكد خلال لقاء في برنامج "يحدث في مصر" من تقديم شريف عامر، أنه اتفق مع المخرج قبل تصوير الفيلم أنه يريد أن يقدم فيلم يعيش لسنوات ولا ينساه الجمهور.

اقرأ أيضا

خاص- هالة فاخر امرأة مشبوهة في فيلم "الرجل الأخطر " مع سامح حسين


رمضان 2018- كل ما تود معرفته عن الجزء الأخير من "سلسال الدم"..هكذا ينتهي الصراع بين هارون ونصره

comments powered by Disqus

رحيم ترك

6/8/2018 12:42:26 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"