ماجد المصري: هذا ما سأفعله إذا أخبرتني ابنتي بخلع الحجاب

ماجد المصري: هذا ما سأفعله إذا أخبرتني ابنتي بخلع الحجاب

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 12 مايو 2018 - 2:38 | آخر تحديث: السبت ، 12 مايو 2018 - 2:38
ماجد المصري ماجد المصري
تحدث الممثل ماجد المصرى عن حياته ومعاناته لصناعة اسمه الفني ليكشف عن أجره وقتها وهو 6 جنيهات فقط.

وتحدث المصرى خلال حواره ببرنامج "أنا وأنا" الذى تقدمه الإعلامية سمر يسرى، عبر فضائية ON E، عن دراسته وقال إنه التحق بالأزهرية الثانوية بسبب مجموعة الصغير ولكن هذا الأمر ساعده كثيرا وخاصة فى علاقته بأولاده.

ثم تطرق للحديث عن حجاب ابنته ماهيتاب نافيا الأخبار المنتشرة حول رفضه لهذا الأمر، قائلا إنه تأخر في تهنئتها حتى تكون مستقرة تماما على قرارها.

وأضاف أن ابنته ارتدت الحجاب من قبل ولكن كانت في سن صغير، لذلك قبل أن تقدم على هذه الخطوة جلس معها ليخبرها بأن هذه المرة ستكون بجدية ولا يمكنها ترك الحجاب مرة أخرى.

وأشار إلى أن ابنته لا يمكنها أن تستغنى عن حجابها لأنه سيفعل مشكلة كبيرة معها ومنها عدم حديثه معها مرة أخرى.

يشار إلى أن آخر أعمال عرضت لماجد المصري مسلسل "الطوفان" وشاركه في بطولته روجينا وأحمد زاهر ووفاء عامر ومحمد عادل وهو من تأليف بشير الديك، وسيناريو وحوار محمد رجاء، ومن إخراج خيري بشارة.

اقرأ أيضا

صورة- ماجد المصري يحتفل بتخرج ابنته

بالصور- زوجة ماجد المصري تحتفل بعيد ميلاده.. هكذا عبر لها عن حبه

كلمات متعلقة ماجد المصري
comments powered by Disqus

يارا عماد

5/12/2018 2:38:24 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"