بالفيديو- خالد سليم: استعد لطرح أغنيات منفردة خلال الفترة المقبلة

بالفيديو- خالد سليم: استعد لطرح أغنيات منفردة خلال الفترة المقبلة

نهال ناصر | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الجمعة ، 11 مايو 2018 - 11:34 | آخر تحديث: الجمعة ، 11 مايو 2018 - 11:34
خالد سليم خالد سليم
قال الفنان خالد سليم إنه سيطرح أغنيات منفردة كل فترة حتى لا يغيب عن جمهوره.

أضاف، خلال لقاء مع برنامج The Insider بالعربي أنه قرر أن يطرح أغنياته المنفردة كل 4 أو 5 أشهر، وسيكون منهم أغنية كويتية، وأنه لن يطرح ألبوما كاملا خلال الفترة المقبلة.




ويرجع هذا الأمر إلى أنه لا يجد شركة إنتاج تنتج له ألبوما كاملا، كما سبق وصرح في برنامج "أنا وأنا" عندما قال إنه منذ بدايته في مجال الغناء لم يجد شركة إنتاج تدعمه وتنتج له، لذا قرر أن يطرح أغنيات منفردة.



يشار إلى أن خالد سليم يشارك في رمضان 2018 في مسلسل "رسايل" مع مي عز الدين ورزان مغربي وأحمد حاتم ورامز أمير ومها أحمد وهشام إسماعيل وسليمان عيد وأحمد سعيد عبد الغني وأحمد خليل وعبد الرحمن أبو زهرة وراندا البحيري ومحسن منصور ورامي فؤاد وهاجر الشرنوبي ودنيا المصري، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر، من إنتاج شركة "سينرجي" لمالكها تامر مرسي.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- خالد سليم: لو زوجتي فنانة لم تكن هذه الزيجة ستكتمل

بالفيديو- خالد سليم: زوجتي لم تطلب مني عدم تقبيل زميلاتي.. وأرفض هذا التصرف منها

كلمات متعلقة خالد سليم
comments powered by Disqus

نهال ناصر

5/11/2018 11:34:47 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"