هؤلاء الفنانون يدعمون محمد هنيدي بعد إعلانه خروج مسلسله "أرض النفاق" من السباق الرمضاني

هؤلاء الفنانون يدعمون محمد هنيدي بعد إعلانه خروج مسلسله "أرض النفاق" من السباق الرمضاني

مي جودة | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الجمعة ، 11 مايو 2018 - 2:12
محمد هنيدي محمد هنيدي
تفاجأ محبي الفنان محمد هنيدي بإعلانه خروج مسلسله "أرض النفاق" من السباق الرمضاني في اللحظات الأخيرة، وخاصة بعدما كتب هنيدي عبر حسابه بموقع Twitter عبارات تعبر عن امتعاضه.

كان هنيدي كتب: ""آسف يا جماعة انكوا مش هتقدروا تشوفوا مسلسلي أرض النفاق لأسباب لا يعلمها أحد إلا قناة أون تي في.. كنت فرحان جدا بدعم الجمهور للمسلسل، بس واضح ان القناة كان ليها رأي تاني ومش عارف هكمل تصوير ولا لأ .ماعرفش هنشوف بعض في أعمال قريبة ولا لأ.. لله الأمر من قبل ومن بعد واشوفكوا على خير".

0


ووصله دعم من الفنانين، وكانت البداية مع لقاء الخميسي التي ردت عليه كاتبة: "هايتعرض وياخد مكانه وينجح ويكسر الدنيا وجمهورك هايفرح بيك .. ربنا شايل الخير".




ورد عليه الفنان أحمد الشامي كاتبا: "ان شاءالله الموضوع يتحل في اسرع وقت و يتذاع المسلسل".





مسلسل "أرض النفاق" بطولة محمد هنيدي وهنا شيحة، يستعرض شخصية "مسعود"، وهو عامل مطحون من عمال الإنارة في الحي، دخله ضئيل وحياته بائسة، يواجه خلافات مع زوجته "جميلة" وحماته، اللتين لم تعودا قادرتين على العيش معه، ويمتلك والده محلا لبيع الكُسكُسّي، وفي يومٍ تستدرجه الحياة ليتعرف على دكتور "ماضي"، الذي يقدم له أخلاق للبيع على هيئة حبوب، فيبدأ في تناول الحبوب تباعا، ليكتشف معها حياة جديدة، بشخصيات جديدة، وأخلاق مستعارة للبيع.

اقرأ أيضا

مفاجأة غير سارة لجمهور محمد هنيدي.. خروج مسلسل "أرض النفاق" من العرض في رمضان 2018

comments powered by Disqus

مي جودة

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"