ابن محمود البزاوي ساخرا من ارتداء والده لملابسه في مسلسلي "كلبش" و"أمر واقع": شاهدوه في رمضان

ابن محمود البزاوي ساخرا من ارتداء والده لملابسه في مسلسلي "كلبش" و"أمر واقع": شاهدوه في رمضان

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،رمضان 2018 تاريخ النشر: الخميس ، 10 مايو 2018 - 16:46 | آخر تحديث: الخميس ، 10 مايو 2018 - 16:46
محمود البزاوي وابنه أكرم محمود البزاوي وابنه أكرم
تتميز علاقة الممثل محمود البزاوي بابنه أكرم بخفة ظل كبيرة، وتميل للصداقة أكثر من كونها أب وابنه، فدائما نشاهد مزاحهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان أكرم كشف من قبل عن ارتداء والده لملابسه في أعماله الفنية أو مقابلاته التليفزيونية، ويبدو أنه استغل هذا الأمر للترويج لأعمال والده في شهر رمضان المقبل.

ويشارك البزاوي هذا العام في 3 مسلسلات هم "كلبش 2"، و"أهو ده اللي صار"، و"أمر واقع"، وطلب من متابعيه مشاهدة هذه الأعمال لرؤية والده وهو يرتدي ملابسه.



يذكر أن أكرم محمود البزاوي فاز بجائزة أفضل فيلم وثائقي عن فيلمه "رحلة البحث عن أبو العربي"، من مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير.

تدور أحداث الفيلم حول رحلة المخرج في مدينة بورسعيد التي بحث فيها عن أصل شخصية "أبو العربي" أشهر الشخصيات البورسعيدية، فالتقى بالناس وتحدث معهم عن هذه الشخصية.

اقرأ أيضا

بالصور- هكذا يسخر نجل محمود البزاوي من والده في "سابع جار"

تعليق ساخر من ابن محمود البزاوي حول هذا المشهد لوالده في "سابع جار"

comments powered by Disqus

يارا عماد

5/10/2018 4:46:53 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"