بالصور- شوبير والغندور ومجدي عبد الغني في "شارع المونديال" رمضان 2018.. أيمن الكاشف يغني راب

بالصور- شوبير والغندور ومجدي عبد الغني في "شارع المونديال" رمضان 2018.. أيمن الكاشف يغني راب

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2018 تاريخ النشر: الخميس ، 10 مايو 2018 - 16:3 | آخر تحديث: الخميس ، 10 مايو 2018 - 16:3
خالد الغندور خالد الغندور
في سابقة هى الأولى من نوعها، يستعد مجموعة من الإعلاميين الرياضيين منهم أحمد شوبير وخالد الغندور ومجدي عبد الغني، لتسجيل أول حلقات مسلسل إذاعي عن مباريات كأس العالم لكرة القدم يحمل اسم "شارع المونديال".

وتدور فكرة المسلسل حول خليط من الوثائقي والدراما، في شكل ومضمون مختلف لدراما الراديو يسعى للخروج بها من إطارها الكلاسيكي المكرر منذ سنوات، إذ تتناول الحلقات الحديث عن الرياضة والمنتخب ومباريات كأس العالم في إطار درامي كوميدي، والحديث عن نجوم التسعينينات والأمل في 2018.

شارع المونديال

المسلسل فكرة مجدي كامل، ويكتبه دكتور ياسر أيوب، ويشترك في تقديم شارة العمل أيمن الكاشف وشوبير وإسماعيل يوسف ومجدي عبد الغني والغندور، الذي ينتمي إلى لون الراب، حسبما ذكر بيان إعلامي.

من المقرر أن يذاع البرنامج على إذاعة الشباب والرياضة في الساعة الثالثة والنصف عصرا، وراديو مصر في تمام الساعة السادسة وثلاث دقائق قبل الإفطار.

شارع المونديال

"شارع المونديال" أول مسلسل موكيومنتري علي الراديو إنتاج شركة ماس ميديا جروب MMG.

اقرأ أيضا

رمضان 2018- كل ما تود معرفته عن مسلسل "ليالي أوجيني".. أمينة خليل تأخذ مكان ياسمين صبري للمرة الثانية

رمضان 2018- أبرز ملامح مسلسل "عزمي وأشجان" لإيمي سمير غانم وحسن الرداد

comments powered by Disqus

يارا عماد

5/10/2018 4:03:40 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"