رشا مهدي تغيب للمرة الأولى عن مسلسلات رمضان منذ 15 عاما بسبب والدته

رشا مهدي تغيب للمرة الأولى عن مسلسلات رمضان منذ 15 عاما بسبب والدته

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 10 مايو 2018 - 13:40 | آخر تحديث: الخميس ، 10 مايو 2018 - 15:31
رشا مهدي رشا مهدي
أكدت الممثلة رشا مهدي أنها لن تتواجد هذا العام في الدراما التليفزيونية خلال شهر رمضان.

كشفت رشا عن سبب غيابها هذا العام، فهي منذ 15 عاما تتواجد خلال هذا الشهر في مسلسل أو أكثر، لكن هذا العام لم تشارك في أي عمل.

كتبت رشا عبر حسابها على Twitter لتوضح لجمهورها السبب قائلة إنها اعتذرت عن كل الأعمال التي عرضت عليها لظروف إقامتها مع والدتها في المستشفى بعد مرورها بأزمة صحية، فكان صعبا عليها الإلتزام بأي مواعيد للتصوير.

طمأنت رشا جمهورها على صحة والدتها وقالت إنها الآن بخير، وشكرت كل من سأل عنها، مشيرة إلى أنها ستكون متفرغة خلال رمضان لتتابع الأعمال مع جمهورها وتعرف رأيهم بها.




يشار إلى أن رشا مهدي شاركت في رمضان 2017 بمسلسل "رمضان كريم" وهو من بطولة محمود الجندي وسيد رجب وشريف سلامة وروبي، من تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

اقرأ أيضا:

رشا مهدي ترد على المنتقدين بعد دفاعها عن "سري للغاية": "أهو الضرب ينقسم على ٢"

رشا مهدي: الأهلي منكد على أهلي

comments powered by Disqus

نهال ناصر

5/10/2018 3:31:52 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"