بالفيديو- تعرف على أجر فؤاد المهندس في فوازير "عمو فؤاد"

بالفيديو- تعرف على أجر فؤاد المهندس في فوازير "عمو فؤاد"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 10 مايو 2018 - 12:36 | آخر تحديث: الخميس ، 10 مايو 2018 - 12:36
فؤاد المهندس فؤاد المهندس
في حلقة خاصة عن ذكريات رمضان، استضاف الإعلامي عمرو الليثي في برنامجه بوضوح فريق عمل فوازير "عمو فؤاد" للراحل فؤاد المهندس بالإضافة إلى نجله محمد.

خلال الحلقة كشف المخرج محمد رجائي الذي تولى إخراج الفوازير لسنوات طويلة عن بعض الأمور منها أن فؤاد المهندس صمم على استكمال الفوازير رغم حالته الصحية.

أضاف، أنه تم الاتفاق على ألا يكون في السيناريو حركة كثيرة للمهندس لأنه لم يستطع التحرك والتنقل من مكان لآخر، كما كان يفعل في البداية، وإذا استلزم الأمر أن يتحرك تكون الحركة قليلة.



تابع ليؤكد أن الأجر الذي كان يتقاضاه على جميع حلقات الفوازير قليل للغاية مقارنة بما يحدث الآن والأجور الخيالية التي يتقاضاها النجوم، وكشف أنه تقاضى 60 ألف جنيه على كل الحلقات وليس على الحلقة الواحدة.

وشدد محمد المهندس نجل الفنان الراحل على هذا الأمر مؤكدا أن والده طوال مسيرته الفنية لم يطلب أجرا مرتفعا، أو حتى يتشرط أي شروط أو يرفض أعمال بسبب الأجر.



أضاف، أن والده كان يعشق عمله وإذا كان مريض وعرض عليه عمل ما يشفى من المرض ويخرج سريعا لينفذ هذا العمل، وكان يحب تقديم الفوازير ويهتم بأن تخرج بشكل جيد، وكان يحب العمل خلال شهر رمضان فيؤجل تصوير بعض الحلقات حتى يعرف ردود الفعل على الفوزاير من خلال الشارع المصري.



قدم فؤاد المهندس فوزاير "عمو فؤاد" بداية من الثمانينينات واستمرت لأكثر من 10 سنوات.

اقرأ أيضا:

ذكريات رمضان- 6 أشياء "من غير كلام" تشتاق إليها في هذا الشهر

بالفيديو- لهذا السبب ضرب فؤاد المهندس الممثل محمد أبو الحسن في "سك على بناتك"

comments powered by Disqus

نهال ناصر

5/10/2018 12:36:03 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"