خاص- ألبوم رامي صبري في الصيف مع "روتانا"

خاص- ألبوم رامي صبري في الصيف مع "روتانا"

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأربعاء ، 9 مايو 2018 - 19:40 | آخر تحديث: الأربعاء ، 9 مايو 2018 - 19:40
رامي صبري رامي صبري
يتابع الفنان رامي صبري تسجيل وإعداد ألبومه الغنائي الجديد، والمتوقع أن يطرحه في الأسواق في فصل الصيف المقبل.

وعلم FilFan.com أن رامي صبري حدد منتصف فصل الصيف لطرح ألبومه المقبل، وأنه يباشر تسجيل الأغاني الخاصة به لكي يتمكن من طرحه في الموعد المحدد.

كما علم FilFan.com أن الألبوم سيطرح عبر شركة "روتانا"، بعد أن تم الاتفاق بين رامي وإدارة الشركة على ذلك، بعد انتهاء تعاقده مع شركة "مزيكا" التي كانت تتولى إنتاج أعماله سابقا، وعدم تجديد التعاقد بينهما.

وكان رامي صبري قد طرح منذ أيام أغنية حملت اسم "الناس بتبان في الشدة" عبر قناة شركة "روتانا" على موقع YouTube، وهي من كلمات الشاعر تامر حسين ومن ألحان رامي صبري وتوزيع الموزع الموسيقي تميم.



ونشر المطرب رامي صبري صورة له من داخل أستوديو Tiko، أثناء تسجيله لأغنية جديدة للمنتخب المصري مع اقتراب بطولة كأس العالم روسيا 2018، وهي من إنتاج شركة روتانا.

Working @ TiKO studio. Ramysabry preparing world cup song Rotana.net

A post shared by Ramy Sabry (@ramysabry8) on



اقرأ أيضا

رامي صبري يكشف عن رأيه في تشابهه مع عمرو دياب

بالفيديو- في أول لقاء تليفزيوني له.. رامي صبري يكشف عن أكثر درس تعلمه من السجن

كلمات متعلقة رامي صبري روتانا
comments powered by Disqus

محمد عاشور

5/9/2018 7:40:03 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"