عمرو مصطفى يرد على انتقادات تعاونه مع فضل شاكر: لقد ترك الباطل

عمرو مصطفى يرد على انتقادات تعاونه مع فضل شاكر: لقد ترك الباطل

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير،رمضان 2018 تاريخ النشر: الأربعاء ، 9 مايو 2018 - 14:46 | آخر تحديث: الأربعاء ، 9 مايو 2018 - 14:46
عمرو مصطفى وفضل شاكر عمرو مصطفى وفضل شاكر
عقب المطرب والملحن عمرو مصطفى على عودة الفنان السوري فضل شاكر للغناء بعد الهجوم الذي شنه البعض حول غنائه شارة مسلسل "لدينا أقوال أخرى"، الذي تنتجه شركة "العدل جروب" وتقوم ببطولته يسرا.

وأعلن مصطفى عن دعمه لشاكر، خاصة وأنه تراجع عن طريق الباطل واعترف بخطأه وتاب إلى الله.

وقال إنه إذا أخطأ في حق نفسه ووطنه سيحاسبه قانون بلاده و إن كان أخطأ في حق المسلمين وتاب إلى الله، فمن نحن حتى لا نقبل توبة عائد نادم، وأن عودته هى رسالة لكل الشباب المضلل بأن هناك دائما طريق للعودة.

وأضاف أنه لم يستطع رفض أي طلب لشركة الإنتاج "العدل جروب"، التي يكن لها كل تقدير وإحترام بسبب وقوفهم بجانبه عندما كان محارب من جميع الجهات بعد ثورة ٢٥ يناير، وكان عليه أن يرد الجميل.

وأشار إلى أنه رحب بعودة فنان عاد عن طريق الباطل وأراد أن يقدم للجمهور فن أصيل وراقي.



وكانت شركة "العدل جروب"، طرحت تتر مسلسل "لدينا أقوال أخرى" التي يغنيها المطرب فضل شاكر العائد بعد غياب.

تتر الأغنية يحمل اسم "شبعنا من التمثيل"، ومن كلمات مدحت العدل وألحان عمرو مصطفى وتوزيع أمين نبيل.

يذكر أن فضل شاكر أعلن اعتزاله الفن عام 2012، وتورط بعدها في عدد من القضايا، أبرزها انتمائه لتنظيم إرهابي مسلح، والقيام بأعمال إرهابية، وصدر ضده حكم بالحبس لمدة 15 عاما، في سبتمبر الماضي.

اقرأ أيضا

بالفيديو- أخيرا.. فضل شاكر يعود للساحة الفنية بأغنيتين دفعة واحدة!

comments powered by Disqus

يارا عماد

5/9/2018 2:46:53 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"