صورة- برعي "شاهد ماشفش حاجة" وأول ظهور تليفزيوني له

صورة- برعي "شاهد ماشفش حاجة" وأول ظهور تليفزيوني له

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 9 مايو 2018 - 13:32
سامي جوهر سامي جوهر
تستضيف الإعلامية منى الشاذلي مجموعة من الوجوه الفنية المعروفة لدى رغم ظهورهم بمشاهد معدودة في الاعمال الدرامية والمسرحية وذلك في حلقة خاصة تعرض مساء يوم الخميس 10 مايو على قناة cbc الفضائية.

كان من بين تلك الوجوه المميزة سامي جوهر والذي اشتهر بدور "برعي" حاجب المحكمة في مسرحية "شاهد ماشفش حاجة" ويعد هذا هو الظهور التلفزيوني الأول لجوهر بعد تقديمه للدور منذ ما يقرب من أربعون عاما..

عرضت مسرحية "شاهد ماشفش حاجة" عام 1976 أي منذ 42 عاما، وبعد اختفاء "برعي الحاجب"، قرر الممثل المصري سامي جوهر الظهور من جديد.

وتغير شكل سامي جوهر تماما، وظهرت عليه علامات تقدم السن من نحافة وشعر أبيض.

سامي جوهر قرر السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لدراسة الطيران، ثم عمل كطيار لسنوات طويلة، زحصل على فرصة بشركة الطيران الكويتي، ليعمل بها رئيساً لطاقم الضيافة ومشرفًا على رحلات كبار المسئولين بالكويت.

سامي جوهر

وخلال اللقاء يظهر الكوميديان محمد أوس أوس وابن عمه مغني الراب زاب ثروت في أول ظهور تيلفزيوني لهما سويا، ويتحدثا عن صحة صلة القرابة التي تجمعهما وذكريات الطفولة في بيت العائلة، وعن مشوار كل منهما في مجاله، وكيف كان كل منهما يدعم الآخر بطريقته خلال فترة السعي إلى الشهرة.

وأخيرا حل المطرب المغربي مراد بريقي ضيفا على الحلقة في فقرة غنائية قدم خلالها مجموعة من الأغاني الطربية، وتحدث خلال اللقاء حول تربيته على أغاني التراث المغربي القديم، الخطوات التي أتخذها قبل المشاركة بإحدى برامج المسابقات الشهيرة، وعن أسباب تأخر زيارته إلى مصر لتكون زيارته الأولى خلال الأيام القليلة التي سبقت هذا اللقاء.


اقرأ أيضا

سامي جوهر أو "برعي الحاجب" يتحدث عن ذكرياته مع عادل إمام.. ويكشف سر تنكر "الزعيم" في السيدة زينب


11 معلومة عن الممثل سامي جوهر صاحب شخصية "برعي الحاجب" في شاهد ماشفش حاجة".. هكذا جاءته الفرصة للوقوف أمام عادل إمام

comments powered by Disqus

محرر FilFan

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"