بالفيديو- لبلبة: مسلسل "الشارع اللي ورانا" جعلني اقترب من الموت

بالفيديو- لبلبة: مسلسل "الشارع اللي ورانا" جعلني اقترب من الموت

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 9 مايو 2018 - 12:51 | آخر تحديث: الأربعاء ، 9 مايو 2018 - 12:51
لبلبة لبلبة
تحدثت لبلبة عن دورها في مسلسل "الشارع اللي ورانا"، وشخصية "إلهام"، الأم التي تحاول دائما الحفاظ على ذكريات أبنائها لكي لا يتألمون.

وأضافت خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "هنا العاصمة"، أن الموت هو الحقيقة الوحيدة في الدنيا، ولكن مشاغل الحياة تجعل الإنسان يتغافل عنه، ولكن بالمسلسل اقتربت كثيرا من الموت.

وأشارت إلى أنها تقمصت الشخصية بشكل كبير، ووصلت ساعات التصوير إلى 16 و 18 ساعة، الأمر الذي جعلها تحلم بأفراد عائلتها المتوفيين.

وروت موقفا ساخرا حينما استيقظت يوما لتتناول المياة لتجد نفسها تسير بنفس طريقة شخصية "إلهام"، التي تلعبها في المسلسل.



مسلسل "الشارع اللي ورانا" من بطولة الفنانة درة، ويشارك فيه كل من نسرين أمين وأحمد حاتم وفاروق الفيشاوي، ولبلبة، وشيرين، وإنجي أبو زيد وهند عبد الحليم ونهى عابدين، المسلسل من تأليف حاتم حافظ وإخراج مجدي الهواري وإنتاج شروق العطار.

اقرأ أيضا

بالفيديو- هل هناك جزء ثاني من مسلسل "الشارع اللي ورانا"؟.. المخرج مجدي الهواري يجيب

بالفيديو- مؤلف "الشارع اللي ورانا" يكشف سر الصراع بين "إلهام" و"شهاب"

comments powered by Disqus

يارا عماد

5/9/2018 12:51:02 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"