بالفيديو- هكذا تحدثت زينة عن تفاصيل مسلسلها "ممنوع الاقتراب أو التصوير"

بالفيديو- هكذا تحدثت زينة عن تفاصيل مسلسلها "ممنوع الاقتراب أو التصوير"

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2018 تاريخ النشر: الأربعاء ، 9 مايو 2018 - 11:4 | آخر تحديث: الأربعاء ، 9 مايو 2018 - 11:4
زينة زينة
تحدثت الممثلة زينة عن تفاصيل مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "ممنوع الاقتراب أو التصوير" المقرر عرضه في رمضان 2018، وقالت إنها تلعب دور ممثلة مشهورة تدعى كاميليا تتعرض لحادث كبير وترفض المتاجرة بحياتها الشخصية.

وأضافت خلال حوارها مع برنامج "عرب وود"، أن ما جذبها لتقديم هذا العمل هو السيناريو، مشيرة إلى أن الدور الذي تلعبه لا يتعلق نهائيا بشخصيتها الحقيقية إلا أن الشخصية تحمل جزء من الطيبة ثم تتحول لتصبح على عكس السابق.

وأشارت إلى أنها أصبحت كذلك في عدم تصديق أي شيء وتضع النية السيئة قبل الحسنة.

كما تحدثت عن تعاونها الأول مع مخرج المسلسل زياد وشاحي قائله إنه مجتهد للغاية، وسعيدة بالتعامل معه، خاصة وأنها تعاونت مع مخرجين من قبل جعلوها تكره مهنة التمثيل.



مسلسل "ممنوع الاقتراب والتصوير" يشارك في بطولته إلى جانب زينة كل من نسرين أمين، وفتحي عبد الوهاب، ومي القاضي، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد شاهين، وأحمد العوضي، إنتاج أمير شوقي، ومن تأليف محمد الصفتي، ومن إخراج زياد وشاحي.

اقرأ أيضا

رمضان 2018- كل ما تود معرفته عن مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير" لزينة.. تعود لهذه الشركة

بالصورة- نسرين أمين وزينة تتناولان الفسيخ والرنجة في كواليس "ممنوع الاقتراب أو التصوير"

comments powered by Disqus

يارا عماد

5/9/2018 11:04:30 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"