صورة- هكذا أطلت بشرى في حفل افتتاح مهرجان كان

صورة- هكذا أطلت بشرى في حفل افتتاح مهرجان كان

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 9 مايو 2018 - 10:54 | آخر تحديث: الأربعاء ، 9 مايو 2018 - 10:54
بشرى بشرى
سافرت الفنانة بشرى إلى مدينة كان الفرنسية من أجل حضور فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ 71.

تشارك بشرى جمهورها بصور لها من هناك تنشرها عبر حسابها على Instagram، وتظهر فيها برفقة وفد من مهرجان الجونة الذي يبدأ الاستعداد من الآن للدورة الثانية للمهرجان.

كشفت بشرى عن إطلالتها في حفل الافتتاح فاختارت فستانا باللون الأسود طويل وضيق شفاف من منطقة البطن، تاركه شعرها ينسدل ناعما على كتفها مع ماكياج رقيق.



يذكر أن بشرى تشارك في رمضان 2018 في مسلسل "عوالم خفية" مع عادل إمام وفتحي عبدالوهاب، ومي سليم، وهبة مجدي، وصلاح عبدالله، وأحمد وفيق، ونور قدري، وأسامة عباس، وخالد أنور، وسارة نور، ومحمود فارس، وأحمد عبدالله محمود، وهو من تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج رامي إمام.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- بشرى عن صورتها مع ممثل أفلام بورنو: إنسان و"كنا محتشمين"

بالفيديو - حقائق تكشفها بشرى للمرة الأولى.. سبب طلاقها وشائعة ارتباطها بنجيب ساويرس وهكذا علقت على صورتها مع ممثل أفلام بورنو

comments powered by Disqus

نهال ناصر

5/9/2018 10:54:31 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"