جانيل موناي تعلق على ارتدائها الحجاب في حفل Met Gala

جانيل موناي تعلق على ارتدائها الحجاب في حفل Met Gala

وائل عادل | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 9 مايو 2018 - 1:35 | آخر تحديث: الأربعاء ، 9 مايو 2018 - 2:2
جانيل موناي جانيل موناي
اعترفت الممثلة السمراء جانيل موناي أن ملابسها التي اختارتها في حفل Met Gala لعام 2018 ليست مجرد صدفة، بل حاولت أن توصل رسالة من خلالها.

جانيل موناي

وقالت جانيل في حوارها مع مراسل مجلة Vanity Fair على السجادة الحمراء: "استخدم الأزياء لأوصل رسائل كثيرة، اختيار الأسود والأبيض المقصود منه والديا اللذين ينتميان للطبقة العاملة. أمي كانت حراسة عقار. والدي الحقيقي ووالدي بالتبني كانا يعملان حراس وفي الصرف الصحي والبريد".

وتابعت: "أحاول أن أقول شيء بقدر المستطاع، أن أقول شيء له معنى لأناس آخرين غيري. أحيانا لا أفعل. الليلة أنا سعيدة لأنني جزء من هذه التيمة".

وبالحديث عن التيمة الدينية التي تميزت بها أزياء الحفل، ردت: "كما تعرف، الله حب".




من المعروف أن الفنانات اتفقن فيما بينهن على أن تكون الملابس الدينية تيمة الحفل هذا العام، لذلك فضلت جانيل موناي إضافة حجاب الراهبات الكاثوليكي لإطلالتها. ( تعرف على "تيمة" حفل Met Gala لعام 2018 .. هل ستعبث النجمات بالثياب الدينية؟).

جدير بالذكر أن موناي سبق أن كتبت تغريدة عبر حسابها على موقع Twitter عام 2012 ورد بها: "أي عقيدة أو ديانة تجعلك شخصا أكثر سلما وأكثر حبا هي الديانة التي يجب أن تعتنقها وتؤدي مناسكها".





اقرأ أيضا

#شرطة_الموضة: تعرف على أسوأ الإطلالات في Met Gala .. كيم كاردشيان وعائلتها بين القائمة!

#شرطة_الموضة: هذه أفضل إطلالات النجمات في حفل Met Gala

كلمات متعلقة met gala جانيل موناي
comments powered by Disqus

وائل عادل

5/9/2018 2:02:08 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"