بالفيديو- تامر أمين ينتقد انتشار الجلباب في رمضان فقط

بالفيديو- تامر أمين ينتقد انتشار الجلباب في رمضان فقط

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 9 مايو 2018 - 0:11 | آخر تحديث: الأربعاء ، 9 مايو 2018 - 0:11
تامر أمين تامر أمين
مع قرب حلول موعد شهر رمضان الكريم، رفض الإعلامي تامر أمين ما وصفه بـ "التقاليع الرمضانية".

قال أمين في حلقة الثلاثاء الثامن من مايو من برنامج "الحياة اليوم: "شهر رمضان يتعلق بالعبادات والروحانيات في المقام الأول، وليس بالمظاهر أو التفرغ للعب ومشاهدة المسلسلات فقط".

وتابع: "شهر رمضان ليس للمسلسلات واللعب والسهرات على المقاهي فقط، ولا أقصد تحريمها بذلك، لكن رمضان ليس هذه الأمور فقط ولكن متعلق بالروحانيات أيضا، هناك من يهتم بالجانب الديني فقط، والبعض يسرع في إخراج الجلاليب والسبحة لرمضان".

وأضاف: "لا أفهم علاقة رمضان بالجلاليب، طوال العام أجد ناس يرتدون T-shirt وبنطلون، وفي رمضان يرتدون جلباب، ويمسكون بالسبحة، وهذا أمر يقلقني، لأن رمضان ليس فقط للمظاهر".

واختتم قائلا: "لا أتدخل في النوايا، والله لا يحب التدين الشكلي بالجلباب والسبحة".



وانتقد تامر أمين أيضا دروس الدين التي يستضيفها أصحاب المستوى المادي المرتفع، التي يخرج منها زواره دون أي فائدة سوى الأكل والشرب، وأنها بعيدة تماما عن الدين فهي موجودة للتباهي فقط.



اقرأ أيضا

بالفيديو- حذف مشهد من أغنية "الدنيا ربيع".. تامر أمين يعقب: انتظر الفيلم من أجل هذه اللقطة

أبرز 16 تصريحا لتامر أمين في "أبلة فاهيتا": لو لم أكن إعلاميا لتمنيت أن أكون ضابط.. وزوجتي كادت أن تطلب الطلاق في بداية زواجنا لهذا السبب

comments powered by Disqus

مي جودة

5/9/2018 12:11:11 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"