منة فضالي: أنا ضد الإغراء والأدوار التافهة

منة فضالي: أنا ضد الإغراء والأدوار التافهة

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 8 مايو 2018 - 23:21 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 8 مايو 2018 - 23:21
منة فضالي منة فضالي
صرحت الممثلة منة فضالي أنها ترفض قبول الكثير من الأدوار التي تجدها لا تضيف لرصيدها.

قالت منة: "أنا ضد الأدوار التافهة التي تسحب من رصيدي، وأبحث عن التنوع والتجديد، بغض النظر عن مساحة الدور"، وذلك حسب تصريحاتها في حوار مع موقع صحيفة "المصري اليوم".

وتابعت: "أعتذر عن أدوار الإغراء، ومؤخرًا قرأت فيلما لا يحتوي على مشهد عادي، وتحدثت مع كاتبه، وقال لي إن الفيلم لن يعرض في مصر، ورددت عليه متسائلة: لماذا أرسلت لي هذا الفيلم؟ أنا ضد تجسيد تلك الأدوار، ولا تستهويني بغض النظر عن الأجر الذي أتقاضاه عليها".

من ناحية أخرى، تشارك منة فضالي في بطولة مسلسل "سلسال الدم" في جزئه الخامس والأخير المقرر عرضه في رمضان 2018، ويشاركها في بطولة العمل، عبلة كامل ورياض الخولي بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين ومنهم رانيا فريد شوقي، وأحمد بدير، وأحمد سلامة، وعلا غانم، ومنة فضالي، وكريم كوجاك، والمسلسل من إخراج مصطفي الشال وتأليف مجدي صابر.

اقرأ أيضا

خاص- اعرف أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل "سلسال الدم" لرمضان 2018

هكذا التقطت لقاء سويدان صورا لمنة فضالي أمام حمام السباحة

كلمات متعلقة منة فضالي
comments powered by Disqus

مي جودة

5/8/2018 11:21:23 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"