بالفيديو- التونسية عائشة بن أحمد تكشف كيف تعلمت اللهجة الصعيدية من أجل "نسر الصعيد"

بالفيديو- التونسية عائشة بن أحمد تكشف كيف تعلمت اللهجة الصعيدية من أجل "نسر الصعيد"

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2018 تاريخ النشر: الأثنين ، 7 مايو 2018 - 17:33 | آخر تحديث: الأثنين ، 21 مايو 2018 - 22:34
عائشة بن أحمد عائشة بن أحمد
تحدثت الممثلة التونسية عائشة بن أحمد عن مشاركتها في مسلسل "نسر الصعيد" مع محمد رمضان، وقالت إن سيناريو العمل نال إعجابها كثيرا لأنه يختلف تماما عما قدمته من قبل.

وأضافت خلال لقائها في برنامج The insider بالعربي، أنها للمرة الأولى التي تلعب دور امرأة صعيدية، الأمر الذي تطلب منها جلسات مكثفة لتعلم اللهجة وإتقانها بشكل جيد.

وأشارت إلى أنها شاهدت الكثير من الأعمال الصعيدية وقرأت عن عادتهم، وأصبح الأمر أكثر مرونة معها بعد ذهابها إلى قنا لمدة 10 أيام لبدء التصوير.



يشارك في بطولة مسلسل "نسر الصعيد" بجانب محمد رمضان ودرة كل من سيد رجب ووفاء عامر ودينا ومحمد حاتم وعايدة رياض ومحمد عز وعائشة بن أحمد وباسل الزارو، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.

اقرأ أيضا

هكذا يظهر نجل خالد صالح في مسلسل "نسر الصعيد"

بالفيديو- محمد رمضان يطرح الأغنية الثانية من مسلسل "نسر الصعيد" لمحمود الليثي

comments powered by Disqus

يارا عماد

5/21/2018 10:34:00 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"