بالفيديو- إطلاق ألبوم ريم بنا بعد وفاتها بشهرين

بالفيديو- إطلاق ألبوم ريم بنا بعد وفاتها بشهرين

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأثنين ، 7 مايو 2018 - 12:44 | آخر تحديث: الأثنين ، 7 مايو 2018 - 16:13
ريم بنا ريم بنا
تم إطلاق ألبوم "صوت المقاومة" للفنانة الفلسطينية الراحلة ريم بنا، الذي انتهت منه قبل أيام من رحيلها بحضور والدتها الشاعرة زهيرة الصباغ.

وقالت الصباغ إن جمهور ريم جعلها تشعر بأنها لم تكن حزينة بمفردها على رحيل ابنتها بسبب محبتهم الكبيرة لها، مشيرة إلى أن الراحلة كانت تبث روح الأمل والتفاؤل، حسبما جاء في برنامج The insider بالعربي.



ريم بنا من أشهر المطربات الفلسطينيات ممن غنوا للمقاومة بل اعتبرها الكثيرون رمزا للنضال الفلسطيني وهي ابنة الشاعرة زهيرة صباغ.

وكانت ريم قد أصيبت بمرض السرطان منذ سنوات كما عانت من مرض الشلل الوتري الذي أجبرها على التوقف عن الغناء العام الماضي، حتى رحلت عن عالمنا في مارس الماضي.

اقرأ أيضا

بالفيديو- قناة "الغد" تعرض وصية ريم بنا لأبنائها وهكذا ودعها محبوها

قاوم حتى الرمق الأخير.. رحلة ريم بنا مع الحياة

كلمات متعلقة ريم بنا
comments powered by Disqus

يارا عماد

5/7/2018 4:13:04 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"