بالفيديو- مشهد محذوف من Black Panther يوضح العلاقة القوية بين البطل ووالده

بالفيديو- مشهد محذوف من Black Panther يوضح العلاقة القوية بين البطل ووالده

وائل عادل | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 7 مايو 2018 - 0:5 | آخر تحديث: الأثنين ، 7 مايو 2018 - 0:5
Black Panther Black Panther
كشف مشهد محذوف من فيلم Black Panther عن العلاقة القوية بين بطل الفيلم ووالده الملك "تشاكا"، وكيف علمه ألا يتردد في اتخاذ القرارات الصائبة مهما كانت صعبة.



يظهر في المشهد الذي نشره موقع Yahoo، الملك "تشاكا" فور عودته إلى واكاندا بعدما قتل أخاه، وكان من المفترض أن يعرض المشهد بعد ومضات الماضي التي افتتحت الفيلم.

وأثناء انشغال الملك "تشاكا" في التفكير فيما فعله، سمع ابنه "تشالا" وابنته "ناكيا" يلعبان مع بعضهما البعض، فنادى ابنه وأخبره أنه اضطر أن يتخذ قرارا صعبا اليوم، فرد ابنه بكل ثقة: "لكنك أخبرتني أن كل قرارات الملك صعبة".

رد والده: "بعض القرارات تكون أصعب من غيرها"، فطمأنه ابنه بأنه يثق أن أي قرار يتخذه هو بالتأكيد تصب في مصلحة واكندا، ثم وعده بصفته الفهد الأسود أنه سيدافع عنه حتى ضد الشيخوخة والموت.

ويعد مشهد Voices from the Past أو "أصوات من الماضي" هو واحد من أربعة مشاهد محذوفة من الفيلم ستتضمنها نسخ أسطوانات الـ Blu-ray من الفيلم.

جدير بالذكر أن فيلم حقق أرباح وصلت إلى 689 مليون دولار في أمريكا فقط، ليحتل المركز الثالث في الإيرادات المحلية على مر العصور، فيما حقق 1.3 مليار دولار حول العالم.

اقرأ أيضا

البطل الخارق Black Panther يتفوق على Titanic في سباق الأعلى تحقيقا للإيرادات في أمريكا

فيلم Black Panther الأعلى إيرادات في تاريخ أفلام الأبطال الخارقين بالولايات المتحدة

كلمات متعلقة black panther
comments powered by Disqus

وائل عادل

5/7/2018 12:05:46 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"