بالفيديو- كيت بلانشيت لا تستطيع كبح دموعها عندما تذكرت قصة أحد اللاجئين

بالفيديو- كيت بلانشيت لا تستطيع كبح دموعها عندما تذكرت قصة أحد اللاجئين

وائل عادل | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 6 مايو 2018 - 21:2 | آخر تحديث: الأحد ، 6 مايو 2018 - 21:7
كيت بلانشيت كيت بلانشيت
لم تتمالك الممثلة الأسترالية كيت بلانشيت نفسها في أحد اللقاءات الصحفية التي أجرتها مؤخرا، عندما تطرق الحديث عن أكثر شخص من اللاجئين علق بذهنها.

ولم تتردد الممثلة الشقراء في اختيار "أبو محمد"، عند سؤالها عن أكثر لقاء مع اللاجئين أثر فيها، واستطردت في حكي قصة أسرته المأساوية.

قالت سفيرة الأمم المتحدة للنوايا الحسنة: "في الأردن، قابلت أبو وأم محمد، لديهما 6 أطفال وتركا ابنتهما المتزوجة في حمص، كانوا يحبون حمص ولم يريدوا المغادرة. كانوا نازحين داخل سوريا لمدة 18 شهرا، كغيرهم كانوا يتعرضون لإطلاق النار من كل الجهات".

كيت بلانشيت

وتابعت: "لديهم ابنة تعاني من شلل دماغي وطفل بعمر 4 سنوات، كان قد مر عامان دون أن يتحدث بسبب الصدمات التي شاهدها أثناء النزوح".

وعندما سألتهما عن الأغراض التي أحضروها معهم ردوا أنهم يمتلكون 3 حقائب، وتابعت: "مع اقترابهم من الحدود اضطروا للهرب بسبب إطلاق النار، وأخبرني أنه كان عليه الاختيار بين حمل حقائبه أو أطفاله، فاضطر أن يحمل أطفاله".


كيت بلانشيت

وقالت باكية: "أعتقد أن هذه القصة ستبقى بذاكرتي للأبد".

ثم حاولت إضافة البهجة على الحوار فقالت وهي تمسح دموعها: "الأطفال ثقيلون جدا، أعرف هذا جيدا لأن لدي أربعة منهم".




كما انتقدت بلانشيت بلدها أستراليا على تخاذلها وموقفها الفاتر حيال حل أزمة اللاجئين: "محبطة لأن أستراليا اتخذت قرارات لا تعكس حقا طبيعتنا الكريمة".

اقرأ أيضا

#شرطة_الموضة: أحلام تعود للشعر الطويل في The Voice.. وكيت بلانشت سبقتها في ارتداء الفستان

بالصور- تعرف على الحدث الذي جمع شاه روخ خان وكيت بلانشيت

كلمات متعلقة كيت بلانشيت
comments powered by Disqus

وائل عادل

5/6/2018 9:07:31 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"