بالصور- نيشان يشارك في الانتخابات اللبنانية

بالصور- نيشان يشارك في الانتخابات اللبنانية

محمد عاشور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 6 مايو 2018 - 16:32 | آخر تحديث: الأحد ، 6 مايو 2018 - 16:32
نيشان نيشان
حرص الإعلامي اللبناني نيشان على المشاركة في الانتخابات النيابية اللبنانية، والتي تجري اليوم في أول انتخابات برلمانية تجريها البلاد منذ تسع سنوات.

ونشر نيشان صورة له من أمام صندوق الاقتراع عبر حسابه على Twitter، وعلق عليها: " تمّ.. #انتخابات_لبنان_٢٠١٨".




ولأول مرة ينتخب اللبنانيون مرشحيهم وفق القانون النسبي مع الصوت التفضيلي، على أساس اللوائح المكتملة أو غير المكتملة مع حرية إعطاء الصوت التفضيلي لمرشح معين ضمن اللائحة الواحدة.

ومن ناحية أخرى، أجرى الإعلامي نيشان أول حوار مع الممثلة المعتزلة حنان ترك، وذلك منذ إعلانها الاعتزال في برنامجه عام 2012.

ونشر نيشان صورة له بصحبة حنان ترك بعد انتهاء اللقاء الذي أقيم على هامش ملتقى الإعلامي العرب في الكويت، وعلق عليها عبر حسابه بـTwitter: "حنان تُرْك تَتَّقِدُ ذكاءً وَتُشِعُّ إيمانًا...

والتقيْنا اليوم بعد ٦ سنوات في حوار، عن الاعلام والحياة والالتزام والحجاب والأسرة والحريّات...في #الملتقى_الاعلامي_العربي١٥ في #الكويت الحبيبة 🇰🇼".





كلمات متعلقة نيشان
comments powered by Disqus

محمد عاشور

5/6/2018 4:32:37 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"