8 أفلام تقضي على أشهر الزيجات الفنية في هوليوود.. براد بيت وجينيفر أنستون في المقدمة

8 أفلام تقضي على أشهر الزيجات الفنية في هوليوود.. براد بيت وجينيفر أنستون في المقدمة

مروة لبيب | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأحد ، 6 مايو 2018 - 17:43 | آخر تحديث: الأحد ، 6 مايو 2018 - 17:43
جينيفر أنستون وفيلم Mr & Mrs Smith جينيفر أنستون وفيلم Mr & Mrs Smith
مواقع التصوير هي الأماكن التي تولد فيها العاطفة أمام الكاميرا وفي بعض الأحيان خلفها لذا لا عجب أن تبدأ العديد من العلاقات هناك، ولكن مع الأسف أحيانا ما تحدث هذه العلاقات الرومانسية في هوليوود عندما يكون أحد الثنائي أو كلاهما مرتبطا بالفعل.

إليك 8 أفلام أنهت زواج أشهر ثنائيات هوليوود وفقا لما ورد في موقع Yahoo:

Mr & Mrs Smith


أفلام

براد بيت وجينيفر أنستون طالما اعتبرهم الكثيرون الثنائي الذهبي في هوليوود، ولكن بعد أن شارك براد بيت في فيلم Mr & Mrs Smith عام 2005 مع أنجلينا جولي وصل زواج الثنائي إلى نهاية مفاجئة.

ووفقا لما ذكره الثنائي بيت وجولي في عدة لقاءات فقد وقعا في الحب خلال تصوير فيلم Mr & Mrs Smith.

By the Sea


أفلام

خضع زواج براد بيت وأنجلينا جولي للاختبار خلال تصويرهما فيلم By the Sea عام 2015 الذي أخرجته جولي وتولت كتابته بالتعاون مع زوجها براد بيت، ويتناول الفيلم قصة زوجين على وشك الانفصال.

وحول الفيلم صرحت جولي من قبل أنها سعيدة للغاية بالتجربة لأنها ساعدتها على التواصل أكثر مع المشاكل التي حدثت أثناء زواجها، ولكن يبدو أن هناك أمور لا يمكن اصلاحها إذ أعلن الثنائي انفصالهما بعد عام من صدور الفيلم.

Green Lantern


أفلام

كان ريان رينولدز متزوجا من سكارليت جوهانسون خلال تصوير فيلم Green Lantern عام 2010، ولكن ذكرت عدة تقارير أن الثنائي كانت بينهما خلافات قبل هذا الوقت، والتقى رينولدز بليك ليفلي التي كانت تشاركه بطولة الفيلم آنذاك، وكانت تواعد بن برادجلي في ذلك الوقت.

بدأت شرارة الحب بين الثنائي خلال تصوير فيلم DC، وفي غضون أشهر قليلة انفصلت ليفلي عن برادجلي، وفي نفس العام أعلن الثنائي رينولدز وجوهانسون طلاقهما.

بحلول عام 2011 كان الثنائي ريان رينولدز وبليك ليفلي متزوجان.

Dream House


أفلام

أثناء تصوير فيلم الرعب Dream House مع دانيال كريج كانت رايتشل وايز متزوجة من المخرج ارين أرونوفسكي لمدة 8 سنوات، ولكن سرعان ما انفصلت عن زوجها وبدأت في مواعدة بطل 007 الذي أنهى علاقة 6 سنوات مع المنتجة ساتسوكي ميتشل.

تزوج دانيال كريج ورايتشل وايز قبل صدور فيلم Dream House بدور العرض السينمائية واستمر زواجهما منذ 7 سنوات وحتى الآن وقد أعلنا مؤخرا عن انتظار طفلهما الأول.

Days of Thunder


أفلام

عندما وقع توم كروز على بطولة فيلم Days of Thunder عام 1990، كان متزوجا من ميمي روجرز، وخلال تصوير الفيلم التقى نيكول كيدمان واتهمته روجرز بخيانتها ووقع الثنائي على أوراق الطلاق بعد شهر واحد من بدء تصوير الفيلم.

تزوج توم كروز من نيكول كيدمان بعد مرور عام على انفصاله عن روجرز.

Daredevil


أفلام

كانت تجمع الثنائي بن أفليك وجينيفر جارنر صداقة منذ مشاركتهما سويا في فيلم Pearl Harbour عام 2001، و خلال تصوير فيلم Daredevil عام 2003، وقع أفليك في حب جارنر في الوقت الذي كان مرتبطا بـ جينيفر لوبيز، وكانت جينيفر جارنر متزوجة من سكوت فولي ولم يرتبط الثنائي فورا.

انفصل بن أفليك عن لوبيز عام 2004 بعد عام واحد من عرض الفيلم بدور العرض، وبعدها بشهرين وقعت جارنر على أوراق الطلاق من سكوت فولي.

Proof of Life


أفلام

تزوجت ميج رايان من دينيس كويد عام 1991، ولكنها كانت تزعم أنه كان غير مخلصا لها طوال الوقت، وعندما تشارك رايان في فيلم Proof of Life كان زواجها على المحك، لذا انتهى الأمر بعلاقة مع شريكها بالفيلم راسل كرو.

انفصل الثنائي رايان ودينيس عام 2001، ولكن علاقة رايان وكرو لم تستمر بعدها لفترة طويلة.

The Misfits


أفلام

كتب المؤلف المسرحي أرثر ميلر فيلم The Misfits لتؤدي دور البطولة فيه زوجته آنذاك مارلين مونرو، ولكن يبدو أن الأمر أثر على زواجهما بشكل سيء، إذ تجادل الثنائي حول إعادة كتابة السيناريو من جديد لأن مونرو كانت تعتقد أن الشخصيات الذكورية كانت مكتوبة بشكل أفضل من شخصيتها بالفيلم.

انفصل الثنائي بعد فترة طويلة من بدء التصوير عام 1961، توفيت مارلين مونرو بعد عام من صدور الفيلم بدور العرض السينمائية ولا يزال الفيلم يعتبر من أفضل أفلام مارلين على مدار مسيرتها السينمائية.

اقرأ أيضا
فشلوا في الدراسة فأصبحوا مشاهير.. روبرت داوني جونيور يحمل الشهادة الابتدائية

مشاهير صدموا العالم بتعاطي الماريجوانا ..أحدهم يدخن 20 سيجارة يوميا

comments powered by Disqus

مروة لبيب

5/6/2018 5:43:01 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"