بالفيديو- زوجة أحمد عبد العزيز: اعتدت على غيابه عن المنزل في رمضان

بالفيديو- زوجة أحمد عبد العزيز: اعتدت على غيابه عن المنزل في رمضان

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 6 مايو 2018 - 12:58 | آخر تحديث: الأحد ، 6 مايو 2018 - 12:58
أحمد عبد العزيز وزوجته أحمد عبد العزيز وزوجته
يعد الممثل أحمد عبد العزيز واحدا من نجوم فترة التسعينيات، قدم خلالها مجموعة كبيرة من الأعمال جعلته نجم الدراما التليفزيونية.

خلال حلوله ضيفا على برنامج "بوضوح" من تقديم عمرو الليثي على قناة "الحياة" تحدث عبد العزيز عن هذه الأعمال وتطرق إلى انشغاله طوال فترة شهر رمضان في التصوير وابتعاده عن أسرته.

في مداخلة هاتفية أجرتها زوجته الكاتبة الصحفية دينا شرف الدين قالت إنها اعتادت خلال هذه الفترة على ابتعاده عنها وانشغاله، وكانت تقدر المجهود الذي يقوم به خاصة أنه قدم مجموعة كبيرة من الأعمال الهامة والمميزة التي تعتبر من أهم إنتاجات التليفزيون.

وعن شخصيته في المنزل قالت إنه ديمقراطي ولكنه لا يقدم لها المساعدة في المنزل، وأقصى ما يمكنه القيام به هو إعداد الشاي أو إعطاء توصيات على الطعام الذي تعده.

أضافت، أنهما يتشاركان في أغلب الأمور والقرارات، وأنها تحب قراءة الأعمال التي تعرض عليه وتعطيه رأيها ولكن في النهاية الكلمة كلمته وهو من يحدد إن كان سيقبل العمل أو يرفضه.



أما عن أحب أعماله لها فقالت إنها تحب كثيرا مسلسل "الوسية" لأنه أبدع كثيرا في التمثيل، مشيرة إلى أنها لم تشاهده في عرضه الأول، وشاهدته بعدها بسنوات حتى بعد زواجهما، كما تحب كثيرا مسلسل "سوق العصر" والعديد من أعماله.

أما عن فترة غيابه فقالت إن الأعمال التي عرضت عليه لم تكن جيدة، والجمهور اعتاد منه أن يقدم مستوى محدد من الأعمال، لذا فهو انتظر حتى عاد بأعمال قوية مثل "حق ميت" و"الأب الروحي" وهي الأعمال التي تضيف لرصيده ولا تقلل منه.

يعرض لأحمد عبد العزيز الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي" حصريا عبر قناة dmv ويشارك في بطولته سوسن بدر ومريهان حسين ومحمد رياض ومحمد عادل ومجموعة كبيرة من النجوم.

اقرأ أيضا:

حوار في الفن- أحمد عبد العزيز يسرد محاور اختلاف مسلسل "الأب الروحي" عن الفيلم الشهير.. وهذا الممثل يتوقع له مستقبلا كبيرا

خاص- أحمد عبد العزيز: تتوقعوا وفاتي في "الأب الروحي"! أنا صوت العقل

كلمات متعلقة أحمد عبد العزيز
comments powered by Disqus

نهال ناصر

5/6/2018 12:58:33 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"