بالفيديو- خالد سليم: زوجتي لم تطلب مني عدم تقبيل زميلاتي.. وأرفض هذا التصرف منها

بالفيديو- خالد سليم: زوجتي لم تطلب مني عدم تقبيل زميلاتي.. وأرفض هذا التصرف منها

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 5 مايو 2018 - 1:51
خالد سليم وزوجته خالد سليم وزوجته
كشف الفنان خالد سليم أن زوجته خيرية لا تعترض على قبلات زميلاته أو المعجبات به له، ولم تطلب منه التوقف عن ذلك.

قال خالد سليم أثناء حلوله ضيفا على برنامج "أنا وأنا"الذي تقدمه سمر يسري عبر شاشة ON E أنه أحيانا أثناء مقابلاته مع زميلاته يقبلوه، وهو بالتأكيد لا يمانع ذلك، ولكنه يعترض على السلام المبالغ فيه بين زوجته خيرية وأصدقائها من الطفولة من الذكور.

وتابع أنه بالتأكيد لا يجوز لزوجته أن تحيي أصدقائها بطريقة مبالغ فيها من قبلات وأحضان في الأماكن العامة حتى لا ينتشر الأقاويل التي يجدها "غير لطيفة".

وعندما سألته سمر يسري عن قبلاته لصديقاته ومعجباته أجاب قائلا: "أنا فنان وهذا أمر شائع بيننا، ومعجباتي يطلبن ذلك لعدم تصديقهم أني أقف أمامهم، وزوجتي لم تطلب مني التوقف عن هذا ولو طلبت بالتأكيد سألبي طلبها".



يذكر أن خالد سليم يشارك في مسلسل "رسايل" مع مي عز الدين ورزان مغربي وأحمد حاتم ورامز أمير ومها أحمد وهشام إسماعيل وسليمان عيد وأحمد سعيد عبد الغني وأحمد خليل وعبد الرحمن أبو زهرة وراندا البحيري ومحسن منصور ورامي فؤاد وهاجر الشرنوبي ودنيا المصري، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر، من إنتاج شركة "سينرجي" لمالكها تامر مرسي.

اقرأ أيضا

بالفيديو- خالد سليم: لو زوجتي فنانة لم تكن هذه الزيجة ستكتمل

كلمات متعلقة خالد سليم
comments powered by Disqus

مي جودة

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"