رمضان 2018- إنجي المقدم تتحدث عن دورها في "ليالي أوجيني"

رمضان 2018- إنجي المقدم تتحدث عن دورها في "ليالي أوجيني"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2018 تاريخ النشر: الجمعة ، 4 مايو 2018 - 10:48 | آخر تحديث: الجمعة ، 4 مايو 2018 - 10:48
إنجي المقدم إنجي المقدم
قالت الممثلة إنجي المقدم إنها تحب الشخصية التي تقدمها في مسلسل "ليالي أوجيني" كثيرا فهي شخصية حالمة لكنها في نفس الوقت قوية خاصة بعد مرورها بظروف صعبة كثيرة.

تابعت لتحكي عن الشخصية بشكل أوضح خلال لقاء مع برنامج The Insider بالعربي، قائلة إن الشخصية تدعى "صوفيا" وهي امرأة إيطالية تعيش في بورسعيد وتعتبر نفسها مصرية لأنها ولدت بها لذا إنتمائها إليها أكبر.




سبق وأكدت إنجي إنها من أجل هذا العمل تلقت دروسا خاصة لتعلم اللغة الإيطالية استمرت لمدة شهرين لأنها ستظهر في بعض الحلقات تتحدث بالإيطالية.

مسلسل "ليالي أوجيني" من بطولة ظافر العابدين، وأمينة خليل، وكارمن بصيص ومجموعة كبير من النجوم وهو من تأليف إنجي قاسم وسما عبد الخالق ومن إخراج هاني خليفة.

اقرأ أيضا:

رمضان 2018- حوار "في الفن"- ظافر العابدين: لم أتأثر باعتذار ياسمين صبري عن "ليالي أوجيني".. وهذا سبب تشبيهه بـ "جراند أوتيل"

رمضان 2018 - أمينة خليل تكشف وجه الشبه بين مسلسلي "ليالي أوجيني" و "جراند أوتيل"

نهال ناصر

5/4/2018 10:48:48 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"