رمضان 2018- القائمة المبدئية لمسلسلات لقناة "الحياة" في رمضان.. أمير كرارة يواجه غادة عبد الرازق

رمضان 2018- القائمة المبدئية لمسلسلات لقناة "الحياة" في رمضان.. أمير كرارة يواجه غادة عبد الرازق

نهال ناصر | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2018 تاريخ النشر: الأربعاء ، 2 مايو 2018 - 14:48 | آخر تحديث: الأربعاء ، 2 مايو 2018 - 14:48
قناة الحياة قناة الحياة
بدأت ملامح خريطة المسلسلات التي ستعرض عبر قناة "الحياة" في رمضان تتضح بعد عرض الإعلانات الترويجية لهذه المسلسلات.

تنافس القناة بـ4 مسلسلات حاولت التنويع في اختياراتها لهم بين الكوميدي والأكشن والدراما.

للعام التالي على التوالي يعرض مسلسل الممثل أمير كرارة على شاشة قناة "الحياة" بالجزء الثاني من "كلبش" الذي حقق في جزئه الأول نجاحا كبيرا.

الجزء الثاني من مسلسل "كلبش" يشارك فيه بجانب أمير كرارة كل من هيثم أحمد زكى وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد صلاح حسني وأشرف زكي وأحمد حلاوة، وصبحي خليل بجانب أبطال الجزء الأول ومنهم هالة فاخر ومحمود البزاوي دينا فؤاد ريم مصطفى ومحمد لطفي وريم مصطفى وضياء عبد الخالق وانتصار، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.



كما اختارت مسلسل "ضد المجهول" لغادة عبد الرازق ليعرض على شاشاتها.

"ضد المجهول" بطولة أحمد سعيد عبد الغنى، وحنان مطاوع، ورانيا منصور، والفنانة الشابة جومانا وهي ابنة الفنانة لقاء سويدان، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسي، ويدور المسلسل في إطار من الغموض والإثارة حول تعرض سيدة لحادث يقلب حياتها رأسا على عقب، ومن المقرر عرضه في رمضان 2018.

ويعود مصطففى شعبان للظهور على شاشة "الحياة" في رمضان بعد غياب لسنوات عرضت فيها أعماله بشكل حصري على قناة MBC، وهذا العام يشارك بمسلسل "أيوب".

يجسد مصطفى شعبان خلال العمل شخصية موظف في أحد البنوك ويدعى "أيوب"، ويتعرض لظلم كبير ويدخل السجن بسبب وقوعه في ورطة أثناء عمله.

وحينما يخرج من السجن يخطط للانتقام ويتحول إلى نصاب كبير، إذ يسرق البنك الذي كان يعمل به، فيما تجسد أيتن عامر دور شقيقته خلال الأحداث، بينما تظهر هنا الزاهد في شخصية ابنة عمته، وسلوى عثمان في دور عمته، كما تجسد الفنانة ميرهان حسين دور زوجته، والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح.



وللكوميديا نصيب على شاشة "الحياة" من خلال مسلسل "ربع رومي" لمصطفى خاطر.

يشارك في بطولة مسلسل "ربع رومي" بجانب مصطفى خاطر كل من بيومي فؤاد، هالة فاخر، محمد سلام، إدوارد، رضا إدريس وهو من إخراج معتز التوني.



اقرأ أيضا:

الخريطة الكاملة لملسلات وبرامج إذاعة 9090 في شهر رمضان.. هنيدي ينافس سمير غانم ونجوم مسرح مصر

أبرز التصريحات في مؤتمر mbc مصر.. تكشف خريطة مسلسلاتها لرمضان 2018 وتعلن موقفها من هؤلاء النجوم

نهال ناصر

5/2/2018 2:48:15 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"