هل "ذا ويكند" يغني Call Out My Name لسيلينا جوميز؟ استخدم سماعة أذن لتتأكد بنفسك

هل "ذا ويكند" يغني Call Out My Name لسيلينا جوميز؟ استخدم سماعة أذن لتتأكد بنفسك

وائل عادل | في تقارير،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 30 أبريل 2018 - 20:14 | آخر تحديث: الأربعاء ، 2 مايو 2018 - 20:26
سيلينا جوميز و"ذا ويكند" سيلينا جوميز و"ذا ويكند"
ما أن طرح المغني الكندي "ذا ويكند" أغنية Call Out My Name وجميع التوقعات ترجح أنه يقصد حبيبته السابقة سيلينا جوميز بها، لكن الأمر برمته لا يتعدى مجرد تكهنات.

ورغم أن معظم التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي أو على موقع YouTube ترجح أن كلمات الأغنية موجهة إلى سيلينا بعد انفصالهما، كان هناك تعليقا ملفتا للنظر.

كتبت إحدى المستخدمات تدعى ماري لو في التعليقات على فيديو الأغنية بموقع YouTube مؤكدة أن "ذا ويكند" في الدقيقة 2:56 يقول "سيل" ثم بعدها بثوان قليلة يقول "إينا".

وكعادة التعليقات في عالم الانترنت دائما ما تكون لا علاقة لها بأرض الواقع، إلا أنك لو استخدمت سماعات أذن ربما ستقتنع أنه يقول سيلينا بالفعل في الخلفية.



الملفت أيضا أنه قال كلمة سيلينا بالتزامن مع جملة " I'll be on my way" أو "سأكون في الطريق"، وهي نفس الجملة التي استخدمتها سيلينا في ردها على أحد متابعيها على موقع Instagram عندما علق على فيديو احتفالها بعيد ميلادها الـ 25 على موقع Instagram وسألها عن سبب غياب "ذا ويكند"، فردت عليه: "في الطريق للمنزل".

جدير الذكر أن الثنائي سيلينا جوميز و"ذا ويكند" انفصلا بعد علاقة دامت 10 أشهر فقط، وبدأت علاقتهما في يناير 2017، بعد أن رصدتهما عدسات الباباراتزي في موعد عشاء رومانسي، وفي الأشهر التي تلت الموعد سافر الثنائي إلى إيطاليا وبعدها بفترة وجيزة قضى الثنائي عطلة رومانسية في تورنتو – كندا.

وائل عادل

5/2/2018 8:26:45 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"