هكذا وصف كريس برات انفصاله عن آنا فارس

هكذا وصف كريس برات انفصاله عن آنا فارس

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 18 أبريل 2018 - 23:0 | آخر تحديث: الخميس ، 19 أبريل 2018 - 1:7
كريس برات وآنا فارس كريس برات وآنا فارس
رغم طلاقهما منذ بضعة أشهر، فتح الممثل الأمريكي كريس برات قلبه أخيرا وقرر الحديث لأول مرة حول انفصاله عن الممثلة الأمريكية آنا فاريس.

وخلال حواره مع مجلة Entertainment Weekly، كشف الممثل الأمريكي عما يشعر به بعد الانفصال عن فارس والذي وقع قبل بضعة أشهر بكلمة: الطلاق أمر بغيض".

وكان الثنائي قد أعلنا انفصالهما في أغسطس الماضي بعد 8 سنوات من الزواج في بيان مشترك جاء فيه: أنا وآنا حزينان للغاية للإعلان عن انفصالنا، لقد حاولنا جاهدين للاستمرار لفترة طويلة، ونحن نشعر بخيبة أمل حقا".

ويقول نجم Guardians of the Galaxy: الطلاق أمر بغيض ولكن في نهاية اليوم لدينا طفل رائع يحبه والدايه كثيرا"، مضيفا: "نحاول إيجاد طريقة لتخطي ذلك مع الاحتفاظ بصداقتنا، والاهتمام ببعضنا البعض".

مشيرا إلى أن الوضع ليس مثاليا ولكنه يعتقد أن كلا منهما يحقق الأفضل في حياته.

التقى برات البالغ من العمر 38 عاما مع فارس البالغة من العمر 41 عاما في عام 2007 أثناء تصوير فيلم Take Me Home Tonight، وتزوجا عام 2009، ولديهما ابن يدعى "جاك" يبلغ من العمر 5 سنوات.

اقرأ أيضا

بالفيديو- كريس برات يحاول إنقاذ الديناصورات بعد اندلاع بركان خامل في Jurassic World: Fallen Kingdom
انفصال كريس برات عن آنا فارس بعد زواج دام 8 سنوات

مروة لبيب

4/19/2018 1:07:30 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"