لميس الحديدي تطمئن الجمهور على صحة محمد منير.. وتوجه رسالة له

لميس الحديدي تطمئن الجمهور على صحة محمد منير.. وتوجه رسالة له

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 17 أبريل 2018 - 19:21 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 17 أبريل 2018 - 19:21
محمد منير محمد منير
كشفت لميس الحديدي، من خلال برنامجها "هنا العاصمة" عن سبب دخول الفنان محمد منير إلى المستشفى وإجرائه لعملية جراحية.

وأكدت لميس أنها أجرت مكالمة هاتفية مع أسرة محمد منير لتطمئن على صحته بعد الأخبار التي تداولها البعض بأنه في حالة صحية سيئة أدت إلى دخوله العناية المركزة.

وأضافت لميس الحديدي خلال برنامجها "هنا العاصمة" الذي تقدمه على شاشة cbc، أنها اطمأنت بنفسها على محمد منير من خلال تأكيد أسرته وأقاربه وبعض الأصدقاء الذين قاموا بزيارته في المستشفى بأنه بصحة جيدة ويوجد في غرفة عادية وليس في العناية المركزة، وأن كل ما يعاني منه هو وجود حصاوي وبعض المشكلات الطبيعية التي من الممكن أن تحدث لأي شخص.

وجهت الحديدي رسالة لمحمد منير أن يسرع بالتعافي ويعود للغناء مرة أخرى.

وكان منير قد أجرى الجراحة الخميس الماضي عملية جراحية، في إحدى المستشفيات في القاهرة، وكانت جراحة بسيطة لم تستلزم سفره للخارج، وأن حالته الصحية تحسنت.

كما أكد مصدر مقرب من الفنان الكبير أنه يقضي حاليا فترة النقاهة المخصصة بعد الجراحة، وبعدها سيعود لاستئناف نشاطه الفني من جديد، وأن جميع أفراد عائلته بجانبه حاليا.

جدير بالذكر أن محمد منير انتهى من إعداد 5 أغنيات جديدة من المقرر أن تكون ضمن ألبومه الغنائي المقبل، والمرجح طرحه قبل نهاية العام الجاري، والذي سيكون مفاجأة للجمهور، على حد ما ذكره المقربين من منير.

افرأ أيضاً

هذا ما قاله عمرو دياب لمحمد منير بعد عمليته الجراحية

بالصور- محمد منير يتمتع بصحة جيدة داخل غرفته في المستشفى

مي فهمي

4/17/2018 7:21:23 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"