كلوي كارداشيان تطلق على ابنتها اسما غريبا.. هذا سبب اختيارها

كلوي كارداشيان تطلق على ابنتها اسما غريبا.. هذا سبب اختيارها

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 17 أبريل 2018 - 16:1 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 17 أبريل 2018 - 21:12
كلوي كارداشيان وتريستان طومبسون كلوي كارداشيان وتريستان طومبسون
قبل أيام استقبلت نجمة تليفزيون الواقع كلوي كارداشيان مولودتها الأولى من صديقها لاعب كرة السلة تريستان طومبسون في إحدى مستشفيات كليفلاند، أوهايو.

شاركت كارداشيان متابعيها عبر حسابها على Twitter، باسم مولودتها الجديدة الذي اختارته لها اسم True وتعني حقيقة، ونشرت نجمة تليفزيون الواقع صورة لغرفة مليئة بالبالونات والزهور وردية اللون وعلقت عليها قائلة: لقد سرقت فتاتنا الصغيرة ترو طومبسون قلوبنا بالكامل، ونحن غارقون في الحب".




وأضافت: "إنها بمثابة هبة كي نستقبل هذا الملاك في العائلة".

يشار إلى أن ترو هي الطفلة الثالثة في عائلة كارداشيان هذا العام بعد ستورمي ابنة كايلي جينر وشيكاغو ابنة كيم كارداشيان، وتنضم إلى قائمة الاسماء الفريدة للعائلة بعد نورث وساينت وشياكاغو ودريم ولكن لماذا أطلقت كلوي عليها هذا الاسم؟

ربما تكون كريس جينر لديها الإجابة على هذا السؤال، إذ نشرت عبر صفحتها على Twitter، صورة لبالونات وردية وعلقت عليها :أنا متحمسة للغاية لاستقبال حفيدتي ترو، حقيقة طريفة جدي لوالدي كان يدعى ترو أوتيس واسم والدي الحقيقي هو روبرت ترو، لذا أنا سعية للغاية لأن كلوي أطلقت هذا الاسم على ابنتها".




وتأتي ولادة نجمة تليفزيون الواقع بعد مرور 3 أيام فقط من ادعاءات تشير إلى خيانة صديقها بطل NBA، مع عدة فتيات أخريات.

وذكر مصدر لمجلة PEOPLE، أن كلوي لا تشعر سوى بالسعادة في الوقت الحالي، فهي تستهلك حبها الآن لفتاتها الصغيرة ولا يهم شيء آخر.
وقال مصدر آخر أن الأم الجديدة سعيدة للغاية لدرجة أنها لا تنزعج من مزاعم الخيانة التي طالت صديقها مؤخرا، هي الآن بصحة جيدة وتتمتع بالقوة والجمال فهي ليست غاضبة حتى من تريستان في الوقت الحالي ولا تهتم على الإطلاق.

وذكرت تقارير متنوعة أن لاعب كرة السلة قد حضر الولادة إلى جانب شقيقات كلوي ووالدتها.

اقرأ أيضا
بعد 3 أيام من خيانته لها.. كلوي كارداشيان تلد طفلتها الأولى من لاعب كرة السلة تريستان طومبسون
كيم كارداشيان وكاني ويست يطلقان على ابنتهما اسم مدينة شهيرة .. يثير سخرية رواد موقع Twitter

comments powered by Disqus

مروة لبيب

4/17/2018 9:12:43 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"