بالفيديو- هيفاء وهبي تكشف موعد طرح أغنيتها المصورة "توتة"

بالفيديو- هيفاء وهبي تكشف موعد طرح أغنيتها المصورة "توتة"

رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأحد ، 15 أبريل 2018 - 23:5 | آخر تحديث: الأثنين ، 16 أبريل 2018 - 1:15
هيفاء وهبي هيفاء وهبي
شوقت هيفاء وهبي جمهورها بطرح جزء جديد من أحدث أغنياتها المصورة "توتة"، عبر قناتها الرسمية على YouTube، على سبيل الدعاية لها قبل موعد طرحها كاملة.

كشفت هيفاء وهبي في نهاية إعلان أغنيتها، عن موعد طرحها كاملة على قناتها الرسمية على YouTube، وذلك يوم الأربعاء 18 أبريل الجاري في الساعة السابعة مساء.



ومن ناحية أخرى، تنشغل هيفاء بتصوير مسلسل "لعنة كارما" من كتابة وتأليف عبير سليمان ومن إنتاج ممدوح شاهين في ثاني تعاون بينه وبين هيفاء وهبي بعد مسلسل "الحرباية".

منذ الإعلان عن مشاركة هيفاء بمسلسل جديد هذا العام بدأت المواقع والبرامج الفنية تتحدث عن تفاصيل العمل وقصته وأحداثه، التي تدور حول سيدة أعمال تتاجر في الآثار وما يحدث معها.

ويبدو أن هيفاء وهبي انزعجت كثيرا من تداول المواقع الفنية لأخبار عن قصة مسلسلها، لتخرج عن صمتها وترد على الجميع وتؤكد أن كل ما يقال غير صحيح.

نشرت هيفاء عبر تطبيق "سناب شات" رسالة كتبت فيها إن كل ما يقال عن أحداث مسلسلها "لعنة كارما" خاطئ، وأن المشهد الذي انتشر كان تحضيري لأحد مشاهد الحركة ولم تكن تستعرض جسدها أو شكلها، وأنهت رسالتها مؤكدة أن مسلسلها الجديد سيجعل الكثيرين يحزنون.

اقرأ أيضا

صورة- هيفاء وهبي عن مسلسلها "لعنة كارما": هيزعل ناس كتير


بالفيديو- هيفاء وهبي تشوق جمهورها بإعلان قصير من كليبها "توتة"

comments powered by Disqus

رحيم ترك

4/16/2018 1:15:47 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"