بالفيديو- يارا تطرح أحدث أغنياتها بعنوان "ياغيرهم"

بالفيديو- يارا تطرح أحدث أغنياتها بعنوان "ياغيرهم"

رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأحد ، 15 أبريل 2018 - 1:31 | آخر تحديث: الأحد ، 15 أبريل 2018 - 1:31
يارا يارا
طرحت المطربة اللبنانية يارا أحدث أغنياتها تحت عنوان "يا غيرهم" باللهجة الخليجية.

يارا أطلقت أغنيتها الجديدة عبر قناتها الرسمية على YouTube، وهي من كلمات حسين اليمامي، وألحان محمود الخيامي، وتوزيع موسيقي خالد نبيل.



كانت طرحت المطربة يارا عدد من الغنيات المنفردة خلال الفترة الأخيرة ومنها "لايكون من جدك" التي قدمتها باللهجة الخليجية، وهي كلمات الشاعر الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد، والملحن المحب، والموزع الموسيقي هشام السكران، وأغنية "بحر هموم" كلمات أحمد ماضي، وألحان جان صليبا، والتي تم تصويرها في لبنان مع المخرج جيل الغبري.

أطلقت يارا آخر ألبوماتها الغنائية بعنوان "معذبني الهوى" الذي يتضمن 9 أغنيات، 3 منها باللهجة المصرية و6 باللهجة اللبنانية، تعاونت من خلالهم مع عدد كبير من الملحنين والشعراء والموزّعين منهم نزار فرنسيس، وسام الأمير، طارق أبو جودة، أحمد مصطفى، شريف أبو قاسم، هادي شرارة وجان ماري رياشي.

جدير بالذكر أن يارا أوضحت حقيقة منعها من دخول المملكة العربية السعودية، قائلة لبرنامج "بصراحة" الذي تقدمه باتريسيا هاشم عبر إذاعة Fame FM اللبنانية."أتلقى الكثير من العروض لإحياء حفلات داخل المملكة، وليس هناك أي مشكلة تعيق دخولي، المنع يقتصر فقط من الظهور على شاشة MBC وليس من دخول الدولة".

وجاء قرار منع إذاعة أعمال يارا من شاشات MBC وقناة "وناسة" الموسيقية وإذاعة MBC FM، إذاعة بانوراما أف أم، MBC.NET ، SHAHED.NET إثر زيارتها لدولة قطر في يناير 2018.

اقرأ أيضا

بالفيديو- يارا تطرح أحدث أغنياتها باللهجة الخليجية


تعرف على حقيقة منع يارا من دخول المملكة العربية السعودية

كلمات متعلقة يارا
comments powered by Disqus

رحيم ترك

4/15/2018 1:31:46 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"