بالفيديو- مصطفى شعبان بين المطاردات والسجن في إعلان مسلسل "أيوب"

بالفيديو- مصطفى شعبان بين المطاردات والسجن في إعلان مسلسل "أيوب"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 14 أبريل 2018 - 19:52 | آخر تحديث: السبت ، 14 أبريل 2018 - 19:52
مصطفى شعبان مصطفى شعبان
ينشغل حاليا الممثل مصطفى شعبان في تصوير مشاهده المتبقية في مسلسل "أيوب"، الذي يجمعه مع آيتن عامر، وسيتم عرضه في شهر رمضان المقبل.

نشر المنتج تامر مرسي الإعلان الدعائي لمسلسل "أيوب"، وظهر من خلاله مصطفى شعبان في عدد من المشاهد ما بين مطاردات ودخوله السجن.



يجسد مصطفى شعبان خلال العمل شخصية موظف في أحد البنوك ويدعى "أيوب"، ويتعرض لظلم كبير ويدخل السجن بسبب وقوعه في ورطة أثناء عمله.

وحينما يخرج من السجن يخطط للانتقام ويتحول إلى نصاب كبير، إذ يسرق البنك الذي كان يعمل به، فيما تجسد أيتن عامر دور شقيقته خلال الأحداث، بينما تظهر هنا الزاهد في شخصية ابنة عمته، وسلوى عثمان في دور عمته، كما تجسد الفنانة ميرهان حسين دور زوجته، والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح.

اقرأ أيضا

صورة- مصطفى شعبان ينفرد بالملصق الدعائي الأول لمسلسل "أيوب"


صورة- دياب ينشر صورته مع مصطفى شعبان في كواليس "أيوب"

comments powered by Disqus

رحيم ترك

4/14/2018 7:52:54 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"