بالفيديو - أنا فارس تقارن بين قبلة لوك ويلسون و ريان رينولدز

بالفيديو - أنا فارس تقارن بين قبلة لوك ويلسون و ريان رينولدز

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 14 أبريل 2018 - 18:16 | آخر تحديث: السبت ، 14 أبريل 2018 - 18:16
آنا فارس تتوسط لوك ويلسون وريان رينولدز آنا فارس تتوسط لوك ويلسون وريان رينولدز
حلت الممثلة الأمريكية آنا فارس ضيفة في برنامج Watch What Happens Live، مؤخرا وخلال الحلقة تلقت فارس سؤالا محرجا من أحد الحضور بين الجمهور.

وجهت فتاة سؤالا للممثلة الأمريكية عن أفضل وأسوأ قبلاتها على الشاشة، شعرت الممثلة البالغة من العمر 41 عاما حينها بالارتباك قليلا وحاولت جاهدة التفكير في إجابة هذا السؤال، وقالت: أنتم تعلمون في فيلم Super Ex-Girlfriend مع لوك ويلسون كانت القبلة لطيفة للغاية".
مضيفة أنها دائما ما تقوم بالأشياء السخيفة في مشاهد القبلات موضحة افتقارها إلى الرومانسية في تلك المشاهد.



وتطرقت بطلة Overboard أيضا للحديث عن القبلة التي جمعتها بالممثل الأمريكي ريان رينولدز في فيلم Just Friends قائلة : فيما يتعلق بجمهور فيلم Just Friends كان هناك لحظة كنت اختلع شفاه رينولدز السفلية بأسناني".

جدير بالذكر أن الممثلة الأمريكية انفصلت عن زوجها كريس برات في أغسطس الماضي بعد زواج استمر لمدة 8 سنوات وخلال حوارها قالت فارس إن هدفها هو حماية جاك ابنهما الصغير البالغ من العمر 5 سنوات بعد الانفصال.

اقرا أيضا
انفصال كريس برات عن آنا فارس بعد زواج دام 8 سنوات

آنا فارس تكشف تفاصيل التحرش بها على يد مخرج.. شعرت أنني ضئيلة للغاية

comments powered by Disqus

مروة لبيب

4/14/2018 6:16:52 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"