هل سينضم جيمس ماكفوي للجزء الثاني من It .. لأجل هذه الشخصية؟

هل سينضم جيمس ماكفوي للجزء الثاني من It .. لأجل هذه الشخصية؟

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 13 أبريل 2018 - 12:10 | آخر تحديث: الجمعة ، 13 أبريل 2018 - 20:15
جيمس ماكفوي و It جيمس ماكفوي و It
بعد نجاح الجزء الأول من فيلم الرعب It تساءل الجمهور عن موعد اعلان الجزء الجديد المأخوذ عن رواية ستيفن كينج، والذي من المقرر أن تدور أحداثه بعد مرور 27 عاما على الجزء الأول، عندما يعود نادي الخاسرين إلى مسقط رأسهم مرة أخرى لمواجهة بيني وايز.

ومن المقرر أن تشارك جيسيكا شاستاين في الجزء الثاني من الفيلم المقبل في شخصية "بيفرلي مارش" وهي الشخصية التي لعبتها صوفيا ليليس في الجزء الأول.

ووفقا لما ذكرته صحيفة The Hollywood Reporter، فقد دخل الممثل الأمريكي جيمس ماكفوي في مفاوضات للظهور في تتمة It.

ومن المقرر أن يجسد ماكفوي دور "بيل دينبرو" الزعيم غير الرسمي للمجموعة الذي سيصبح كاتبا ناجحا، والذي لعبه في البداية جايدين ليبرهير.

كما أن هناك مفاوضات أيضا لضم الممثل الأمريكي بيل هادر إلى الجزء الثاني في دور "ريتشي توزييه" الذي لعبه فين وولفارد من قبل.

و سيعود بيل سكارسجارد في دور المهرج "بيني وايز" بالفيلم الذي سيخرجه مجددا أندري موسشيتي وكتب السيناريو الخاص به جاري دوبرمان.

ومن المرجح أن يعود فين وولفارد و جيدين ليبرير و صوفيا ليليس من جديد إلى جانب الأبطال الجدد في الجزء المقبل.

ومن المقرر أن يصل الفيلم إلى دور العرض يوم 6 سبتمبر 2019.

اقرأ أيضا
هل تنضم جيسيكا شاستين للجزء الثاني من It؟

بالفيديو: الإعلان الدعائي لفيلم الرعب Hereditary

كلمات متعلقة جيمس ماكفوي it
comments powered by Disqus

مروة لبيب

4/13/2018 8:15:07 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"