بالفيديو- هذا موعد طرح الأغنية المصورة لعاصي الحلاني "حب جنون"

بالفيديو- هذا موعد طرح الأغنية المصورة لعاصي الحلاني "حب جنون"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 13 أبريل 2018 - 1:32 | آخر تحديث: الجمعة ، 13 أبريل 2018 - 1:32
عاصي الحلاني عاصي الحلاني
انتهى المطرب عاصي الحلاني خلال الفترة الماضية من تصوير أحدث أغنياته المصورة بعنوان "حب بجنون"، التي تم تصويرها في لبنان وتحديدا في سد القرعون بالبقاع الغربي.

تحدد موعد طرح "حب جنون" عبر تطبيق Anghami، ليكون السبت 14 أبريل، والأغنية من كلمات أحمد طه، ألحان باسم يحيى وتوزيع موسيقي سليمان دميان وطارق مجدلاني، ومن إخراج هاس غدار، وهي من إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.



عاصي الحلاني بصدد التحضير لأغنية جديدة من ألحانه وقد أعلن عن تقديمها للمطربة شيرين عبد الوهاب لتغنيها بصوتها، وكشف عن أنها أغنية عاطفية وليست وطنية، وذلك بسبب تداول اخبار خاطئة خلال الفترة الماضية والتي تكهنت بغناء شيرين لأغنية نسائم الحرية بدلا منه.

يشار إلى أن عاصي الحلاني يشارك في الموسم الرابع من برنامج The Voice مع المدربين إليسا وأحلام ومحمد حماقي، ويعرض مساء كل سبت عبر قناة MBC 4 وMBC مصر.

اقرأ أيضا

بالفيديو- عاصي الحلاني في كواليس أغنية "بحبك بجنون" .. تعرف على مكان تصوير الأغنية


حوار (في الفن) مايا نصري: لايجوز تصنيف "قسطي بيوجعني" كفيلم سياسي..وهذه حقيقة تدخل زوجي إيهاب لمعي لعودتي للسينما

كلمات متعلقة عاصي الحلاني
comments powered by Disqus

رحيم ترك

4/13/2018 1:32:56 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"