عودة كليب Despacito بعد حذفه بيومين

عودة كليب Despacito بعد حذفه بيومين

نسمة أحمد | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الخميس ، 12 أبريل 2018 - 19:36 | آخر تحديث: الخميس ، 12 أبريل 2018 - 19:36
Despacito Despacito
نجح صناع فيديو كليب الأغنية المعروفة Despacito للثنائي البورتوريكي لويس فونسي ودادي يانكي، في استعادة الأغنية مرة أخرى على موقع YouTube، بعد أن تم حذفها مؤخرا.

وكان فوجيء مستخدمو موقع YouTube، قبل يومين بحذف فيديو كليب أغنية Despacito، فعند البحث عن الأغنية عبر YouTube كانت تظهر لقطة من المسلسل الإسباني La casa de papel، مما يوحي بأنه من الممكن أن موقع YouTube قد تعرض للاختراق.

الأغنية عادت محتفظة برقمها القياسي الذي حققته، إذ وصلت عدد مرات مشاهدتها إلى 5 مليار مشاهدة.




طرحت الأغنية عام 2017، لتحتل الأغنية المركز الأول في قائمة الأغاني الأكثر استماعا منذ صدور تطبيقات البث الموسيقي، فقد تم الاستماع إلى الأغنية أكثر من 4.6 مليار مرة ، بالإضافة إلى تصدرها قائمة Billboard لأفضل 100 أغنية لمدة 16 اسبوعا متتاليا، حسبما ورد في موقع BBC.

ووفقا لما ذكرته مجلة Variety، فقد تم إعلان Despacito الأغنية الأكثر مشاهدة عبر YouTube لعام 2017، كما احتلت الأغنية أيضا المركز الأول في قائمة الأغاني الأكثر استماعا عبر تطبيقات البث الموسيقي منها Spotify، و iTunes، وغيرها.

يذكر أن فيديو كليب أغنية Despacito، تم تصويره في سان خوان بورتوريكو عام 2016، وأخرجه كارلوس بيريز.

اقرأ أيضا

حذف كليب Despacito وظهور أبطال La casa de papel بدلا منه


Despacito أول أغنية في العالم تتخطى 5 مليار مشاهدة

كلمات متعلقة despacito
comments powered by Disqus

نسمة أحمد

4/12/2018 7:36:06 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"