شعبان عبد الرحيم لترامب: إيه اللي دخلك في سوريا!

شعبان عبد الرحيم لترامب: إيه اللي دخلك في سوريا!

نسمة أحمد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الخميس ، 12 أبريل 2018 - 14:34 | آخر تحديث: الخميس ، 12 أبريل 2018 - 14:34
شعبان عبد الرحيم شعبان عبد الرحيم
عبر المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم عن رأيه في أحداث سوريا السياسية، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صح النوم"، مساء يوم الأربعاء.

وكشف شعبان عن أنه سبق وأصدر أغنية عن سوريا بعنوان "ترامب خلاص اتجنن"، بعد اعتراف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالقدس عاصمة لإسرائيل وقراره بنقل السفارة الأمريكية إليها.

وأعلن أيضاً عن تسجيله لأغنية جديدة تعبر عن الأحداث في سوريا، وتدخل الرئيس الامريكي في شئونها السياسية وعلق:"إيه اللي دخل ترامب في سوريا"، وغني مقطع من أغنيته السابقة "ترامب خلاص اتجنن".



شعبان عبد الرحيم سبق وغنى للشعب الفلسطيني أغنية "أنا بكره إسرائيل" عام 2000، عقب أحداث الانتفاضة الفلسطنية الثانية واستشهاد الطفل محمد الدرة.

يذكر أن شعبان عبد الرحيم حضر احتفالية عيد الأم التي أقيمت للأمهات الحاضنات في سجن القناطر الخيرية، مع عدد من النجوم ومنهم نيلي كريم ونشوى مصطفى وسعد الصغير.

اقرأ أيضاً

بالصور- شعبان عبد الرحيم يدلي بصوته في اليوم الأخير من انتخابات الرئاسة 2018


صورة- نيللي كريم وشعبان عبد الرحيم يحتفلان بعيد الأم في سجن القناطر

كلمات متعلقة شعبان عبد الرحيم
comments powered by Disqus

نسمة أحمد

4/12/2018 2:34:31 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"