بعد انتقادها لأغنية "3 دقات" كارول سماحة: هذا رأيي وعلى الجميع تقبل آراء الآخرين

بعد انتقادها لأغنية "3 دقات" كارول سماحة: هذا رأيي وعلى الجميع تقبل آراء الآخرين

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 12 أبريل 2018 - 10:27 | آخر تحديث: الخميس ، 12 أبريل 2018 - 10:27
كارول سماحة كارول سماحة
أثارت الفنانة اللبنانية كارول سماحة جدلا بعد حديثها عن أغنية "3 دقات" التي حققت شهرة واسعة ونجاحا كبيرا خلال عام 2017، بعدما قالت إن نجاح الأغنية جاء من باب الحظ(التفاصيل).

ويبدو أن كارول لا تنشر أي شيء جديد عبر حسابها على Instagram إلا وتتلقى تعليقات عن هذا الأمر مما تتطلب منها أن توضح ما قصدته في تصريحاتها السابقة.

ردت كارول على متابعيها وقالت إنها لم تقصد إهانة الأغنية، أو التقليل من قيمة أي شخص شارك بها.

وأكدت أنها هنأت القائمين عليها على نجاحها الكبير، أما تصريحها فكان ردا على سؤال إن عرضت عليها الأغنية هل تقبل بها؟ فجاوبت بكل بساطة أنها تراها أغنية عادية، نافية أن تكون وصفتها بأنها أغنية سيئة.

اختتمت كلامها بأن هذا رأيها الشخصي وعلى الجميع تقبل آراء الآخرين حتى ولو كانت مختلفة عن رأي الجميع.

كارول سماحة

الأغنية المصرية "3 دقات" هي أكثر أغنية عربية استماعا وشهرة خلال عام 2017، حيث حققت على موقع "يوتيوب" أكثر من 150 مليون مشاهدة، وحققت عبر تطبيق أنغامي أكثر من 30 مليون استماع، فضلاً عن احتلال المركز الأول منذ شهر أكتوبر 2017 وحتى الآن حسب تصنيف World Music Awards.

أغنية "3 دقات" من كلمات تامر حبيب وأبو، وألحان أبو، وتوزيع الموزع الموسيقي رامي سمير، وقامت بإخراج فيديو الأغنية مريم أبو عوف، وشارك به مجموعة من نجوم الفن والمجتمع.

اقرأ أيضا

كارول سماحة تهنئ سيرين عبد النور على مولودها الجديد.. هكذا ردت عليها

كواليس تصوير كليب "3 دقات" ومشاهد لم ترها من قبل

comments powered by Disqus

نهال ناصر

4/12/2018 10:27:54 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"