بالفيديو- تامر عبد المنعم : محمد فؤاد سيكمل مسلسل "الضاهر" رغما عنه

بالفيديو- تامر عبد المنعم : محمد فؤاد سيكمل مسلسل "الضاهر" رغما عنه

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 11 أبريل 2018 - 23:58 | آخر تحديث: الأربعاء ، 11 أبريل 2018 - 23:58
محمد فؤاد وتامر عبد المنعم محمد فؤاد وتامر عبد المنعم
قال تامر عبد المنعم انه لا يعمل كيف يري محمد فؤاد من وجه نظره أنه المخطئ وما هو الخطأ الذي ارتكبه، متسائلا "هل هو بسبب أنني جئت به ليعمل أم ماذا؟"، مشيراً إلى أنه لن يتسامح من ناحيته بعد ما حدث بينهم من خلافات.


وقال تامر عبد المنعم خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "القاهرة اليوم" مع إدوارد، "هناك تعاقد بيننا وهو يعلم تماما بذلك، ولا مجال للرفض ومحمد فؤاد سوف يشارك في المسلسل رغما عنه"

وتابع " الرقابة أجازت النسخة الأخيرة من العمل والتي قدمتها لهم، وبفضل الله المركب لم تغرق رغم أن الكثيرين قفزوا منها وهم في النهاية الذين غرقوا، وإذا لم يكمل محمد فؤاد في المسلسل فأنا المشخصاتي ولا أبالي".



من ناحية أخرى كانت محكمة مستأنف الدقي، قدأيدت حكم حبس الفنان تامر عبد المنعم، 3 سنوات غيابيا، في قضية إصدار شيك بدون رصيد للفنان محمد فؤاد.

صدر الحكم برئاسة المستشار عماد الدرملي، وعضوية المستشارين شريف العصرة وأحمد أبو طالب وطارق حمودة، وبحضور عمرو عماد وكيل نيابة الدقي، وسكرتارية محمود صابر ومدحت فرغلي.

ورفضت المحكمة الاستئناف الذي قدمه عبد المنعم على الحكم الصادر ضده.

ولم يحضر تامر عبد المنعم أو دفاعه إلى الجلسة، فيما حضر دفاع الفنان محمد فؤاد، والذي طالب برفض الاستئناف وتأييد الحكم لعدم تسديد عبد المنعم الشيكات لموكله.

كانت محكمة جنح الدقي برئاسة المستشار يوسف الريفي قضت يوم الثلاثاء 20 فبراير بمعاقبة تامر عبدالمنعم، بالسجن 3 سنوات، وكفالة قدرها 5 آلاف جنيها لاتهامه بتحرير شيك بدون رصيد للفنان محمد فؤاد.

كشفت الدعوى أن دفاع الممثل محمد فؤاد قدم دعوى قضائية ضد تامر عبدالمنعم، بسبب تحريره شيك بمبلغ 2 مليون و150 ألف جنيها، وأن الأول توجه لأحد البنوك لصرف الشيك، ليفاجأ بعدم وجود رصيد كاف.

وأفادت الدعوى بوجود علاقة تعاقد بين عبد المنعم وفؤاد على "مسلسل تليفزيوني"، مقابل 9 ملايين جنيه تدفع له بموجب شيكات، ولكن بعد فترة تم إيقاف العمل الفني المتفق عليه بناء على قرار من الجهة الإدارية المركزية للرقابة على المصنفات.

اقرأ أيضا

تامر عبد المنعم يعلن تجاوزه أزمته الصحية والقانونية.. هذا موعد عودته للشاشة



لهذا السبب لم يحضر تامر عبد المنعم جلسة الاستئناف أمام محمد فؤاد

comments powered by Disqus

رحيم ترك

4/11/2018 11:58:07 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"