أمل علم الدين تحكي عن لقائها الأول مع جورج كلوني .. هكذا وقعت في غرامه

أمل علم الدين تحكي عن لقائها الأول مع جورج كلوني .. هكذا وقعت في غرامه

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 11 أبريل 2018 - 20:55 | آخر تحديث: الخميس ، 12 أبريل 2018 - 0:18
أمل علم الدين وجورج كلوني أمل علم الدين وجورج كلوني
حكى الممثل الأمريكي جورج كلوني من قبل كيف التقى بزوجته المحامية الحقوقية أمل علم الدين عندما حضر الثنائي حفل عشاء في بحيرة كومو الإيطالية يوليو 2013، غرم كلوني بجمالها وذكائها وأعلن الثنائي خطبتهما في 2014.

ولكن كان هناك جانب آخر من القصة روته أمل علم الدين خلال لقائها مع مجلة Vogue التي تصدرت عددها لهذا الشهر.

وتقول علم الدين: "كنت أبلغ من العمر 35 عاما عندما التقيت به لم يكن من الواضح أن هذا الأمر سيحدث إذ لم أكن حينها راغبة أو متحمسة لفكرة الزواج وتأسيس عائلة، وكنت آمل دائما أن أجد حبا جامحا لا يتطلب أي التزامات أو اتخاذ قرارات. الحب هو أكبر عامل محدد للسعادة ".

وأوضحت المحامية الحقوقية أنه منذ لقائهما الأول أصبحا أصدقاء وبدأ الثنائي في تبادل الرسائل الالكترونية كثيرا، وبعد عدة أسابيع اصطحبها كلوني في أول موعد لهما بأحد المطاعم الفاخرة في لندن ومن هنا بدأت شرارة الحب الأولى حيث وقعت علم الدين في حب جورج كلوني بعد لقائهما الأول.

و أضافت الأم لطفلين أنها وكلوني بدآ في التعارف بهدوء وروية على بعضهما البعض وكانا يتحدثان يوميا ووصفت أمل علاقتهما بأنها أكثر شيء طبيعي في العالم.

وقد تحدث جورج كلوني عن علاقتهما مسبقا في حواره لمجلة The Hollywood Reporter قائلا: إذا كنت تعلم أي شيء عن حياتي المجنونة فأنت تعلم أنني ملتزم إلى حد كبير بفكرة عدم الزواج مرة أخرى ولكن بدأت في مواعدة أمل وأدركت على الفور أن هناك شيئا مختلفا بها".

جدير بالذكر أن الثنائي تزوجا في عام 2014 ولديهما من الأبناء توأم يبلغ من العمر 10 أشهر هما إيلا وألكسندر.

اقرأ أيضا

لهذه الأسباب تتمنى أن تكون صديقا لـ جورج كلوني.. مليون دولار في انتظارك

بالفيديو- جورج كلوني يعترف بتعرض زوجته أمل علم الدين للتحرش أيضا

comments powered by Disqus

مروة لبيب

4/12/2018 12:18:49 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"